الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إعادة هيكلة عقود نجوم الزمالك




 كتب – وائل سامى

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش الإبقاء على لجنة الكرة فى النادى والتى يترأسها حمادة إمام.
وقال أيمن يونس، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على ملف الكرة، إن اللجنة مستمرة فى عملها وهناك دراسة لضم أفراد جدد.
وقال يونس: لجنة الكرة مستمرة فى إدارة شئون اللعبة بالنادى وبرئاسة الثعلب الكبير حمادة إمام وكل عناصرها.
وأضاف: هناك ترشيحات لزيادة عدد أفراد اللجنة بإضافة بعض العناصر الجديدة، ومنها أحمد عبدالحليم وجمال عبدالحميد وخالد الغندور وأحمد حسام (ميدو).
وأضاف: كما أنه لا مجال للتفريط فى تواجد الكابتن حازم إمام فى عضوية لجنة الكرة للاستفادة من خبراته ونجوميته الكبيرة فى عالم اللعبة خاصة أن الجميع على ثقة بأن وجود الثعلب الصغير مهم وضرورى فى هذه الفترة الحرجة لتحقيق الأهداف الكروية المنشودة.
وفى سياق متصل صرف الزمالك مكافآت فورية للفوز على طنطا فى دور الـ16 من كأس مصر يوم الثلاثاء الماضى.
وقال أيمن يونس: صرفنا مكافآت الفوز فورا عقب المباراة للمرة الأولى منذ سنوات.. وتابع قائلا: طالما تأخرت المكافآت على اللاعبين مما كان يؤدى لمشاكل فى الفريق، ولكن فى الفترة المقبلة سنحاول صرف المكافآت فورا من أجل تحفيز اللاعبين.. وأختتم: نسعى لتوفير كل وسائل الراحة للفريق على أمل التتويج بأول بطولة والفوز بكأس مصر.. من ناحية أخرى وضع يونس تصور لهيكلة جديدة لعقود اللاعبين فى النادى بحيث تقوم تلك الهيكلة على مجموعة من الشروط لمنع أى لاعب بالمطالبة فيما بعد بأكثر من حقة.
ويتضمن التصور الذى يضعه يونس وضع قيمة عقد اللاعب بناء على مجموعة من الشروط وهى نسبه مشاركته فى المباريات وثانيا انضمامه لمنتخب مصر وثالثا نجاح اللاعب فى الحفاظ على مستواه الفنى.. ووفقا لتصور يونس كلما زادت نسبة مشاركة اللاعب وانضم لمنتخب مصر وحافظ على مستواه الفنى كلما زادت قيمة عقده ويرى يونس ان هذا التصور سوف يزيد من حماس اللاعبين ويدفعهم للتألق مع ناديهم لزيادة عقودهم.
وعلى صعيد مشابه تعهد هانى شكرى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك للاعبى الفريق الأبيض بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأكد شكرى للاعبى الزمالك والجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان أنه إذا لم يجد النادى موارد مالية لسداد المستحقات فسوف يصرفها من جيبه الخاص.
كما تعهد لمحمد عبدالشافى لاعب الفريق بصرف جزء من الأموال المستحقة لصالح وكيله محمد شيحه والتى لم يدفعها له اللاعب حتى الآن.. من جهة أخرى يدرس حلمى طولان تغيير طريقة لعب الفريق فى المباريات المقبلة بسبب التألق اللافت للنظر لأكثر من مهاجم فى الفريق.. ويفكر طولان فى اللعب بمهاجمين صريحين بدلا من مهاجم واحد فقط خاصة وأن أحمد على تألق بصورة كبيرة مؤخرا وهو يلعب بجوار أحمد جعفر، على ان يكون هذا التغيير على حساب لاعب من خط الوسط فى الفريق.
كما يدرس طولان ضم عرفه السيد لاعب الفريق الجديد إلى قائمة مباراة الإنتاج الحربى فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر والمقرر لها الأحد المقبل بعد ان بات جاهزا للمشاركة فى المباريات.. وعلى صعيد فريق الكرة استأنف الفريق بالأمس تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد الفوز على طنطا، ومن المنتظر ان يواصل الفريق مرانه عصر اليوم وغدا بحلمى زامورا فى ميت عقبه على ان يطير مساء غدا إلى الجونة للمبيت استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى الأحد.