الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشياطين يتحالفون







محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 15 - 12 - 2010


قبل يومين كتبت في هذا المكان عن التحالف المعلن بين تنظيم جماعة الإخوان غير الشرعي ود.البرادعي وجماعته أيضاً غير شرعية واتفاقهما علي اتخاذ خطوات هي في شكلها ومضمونها خطوات تحريضية بدءاً من البرلمان الموازي وحتي الدعوة إلي عصيان مدني.

وهي دعوة صريحة لاعمال عنف ضد مؤسسات الدولة الشرعية أي دعوة لإثارة الفوضي في بلد مستقر.

وهذا كما كتبت قبل يومين ليس كلام سياسة ولكنه كلام في أمن واستقرار مجتمع وسلامة مواطنيه وممتلكاتهم الشخصية من جهة، وتقويض الحياة السياسية وما وصلت اليه من حوار ديمقراطي من جهة أخري.

وهو ما بات مؤكدا في هذا «الشو» الذي نظمه جماعة خائبي الرجاء من الذين فشلوا في الحصول علي الأصوات الانتخابية بعد أن أعرض عنهم الناخبون واسقطوهم بالضربة القاضية فذهبوا يبحثون عن بعض من ماء الوجه السياسي في إعلان تكوين كيان غير شرعي ويحلفون له اليمين في مجلس شعب موازٍ.. وحتي هذا الكيان الموازي لم ينتخبهم أحد ليكونوا من بين أعضائه وإنما هم اختاروا بعضهم لهذا التمثيل الكاذب.. الفاشل من المرشحين.. والمحظور من تنظيم سري.. وخائب الرجاء د.البرادعي.

وصحيح أن هذا التجمع من الفاشلين والمحظورين وخائبي الرجاء قد أعلنوا عن تشكيل مجلس شعب موازٍ لم ينتخبهم له ناخب واحد وحلفوا له اليمين بما يبدو أنه حرص علي البقاء علي شاشات الفضائيات.. ليس له أي تأثير سياسي.

إلا أن هذا القصد وهذا الفعل هو قصد وفعل المتآمرين علي أركان الدولة ومؤسساتها الشرعية.. والقسم الذي حلفوه هو قسم الشياطين الذين يسعون إلي إثارة الفوضي في هذا البلد وتهديد استقراره.

من الخطأ اعتبار هذا القصد أو هذا الفعل من باب «التهجيص» السياسي إنما يجب مواجهته كخطر يهدد استقرار الدولة مما يستوجب الملاحقة القانونية ووضع النقاط الصحيحة فوق الحروف الحقيقية.. مرة واحدة وأخيرة.

[email protected]