الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خشية د. فتحي سرور






 
محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 24 - 12 - 2010



أعرب د. فتحي سرور رئيس مجلس الشعب في حواره للتليفزيون المصري عن خشيته من وقوع أصحاب البرلمان الموازي تحت طائلة المادة 86 مكرر لقانون العقوبات بما يشير بشكل واضح إلي أن هناك عملا يقوم به بعض العابثين يعد خرقا مؤكدا للقانون يستوجب الملاحقة القانونية.. بغض النظر عن أن أصحاب هذه الدعوة سياسيون كشفتهم الأصوات الانتخابية ووضعتهم في أحجامهم الحقيقية فاجتمعوا علي هذا التحالف الشياطين وحلفوا له يمين الشر.

ويقينا ستصبح أعمال مجلس الشعب ومناقشاته والقوانين التي ستصدر عنه بل وأعضاؤه أيضًًا هدفاً ثابتاً للتشويه وإطلاق الشائعات السوداء من جانب هؤلاء السياسيين الفشلة سعيا للنيل لتشكيك المواطنين في أعمال المجلس وأعضائه من جانب.. وضمانا لبقاء الفشلة علي قيد الحياة الإعلامي ضيوفا دائمين علي شاشات البرامج التليفزيونية من جانب آخر.

وليس صحيحا أن المواطن المشاهد لهذه البرامج والمتابع لهذه الدعايات الشريرة لن يتأثر بما يري وبما يسمع وبما يقرأ وفي المقدمات صحافة خاصة انضمت للترويج لهؤلاء العابثين.. بل سيتأثر المواطن بتلك الدعايات السلبية عن مجلس الشعب وأعماله ومناقشاته وأعضائه .

وهو كما قلت قبل أسبوعين في هذا المكان ليس البرلمان الموازي عملاً من أعمال السياسة وإنما هو حركة تحريض علي مؤسسات الدولة الشرعية وأهمها مجلس الشعب المنتخب بإرادة شعبية. ومن ثم فإن الملاحقة القانونية هي لهؤلاء الشياطين وما ترتكب أيديهم في حق الدولة ومؤسساتها الشرعية وثوابتها القانونية هو واجب وطني لا نملك فيه رفاهية الأريحية وترك الأمور إلي أن تستفحل ونصبح مواجهين بضرورة علاج تداعيات هذا الشر.

وحينما تأتي الخشية عليهم من رئيس مجلس الشعب المنتخب بأصوات شعبية وبأصوات نواب الشعب.. د. فتحي سرور.. صاحب هذه القيمة والمكانة القانونية.. فإنه يجب أن تتم الملاحقة القانونية استنادا لقانون العقوبات حتي تعود العقول إلي رشدها حفاظاً علي هيبة مجلس الشعب ووقار نواب الشعب.. حرصا علي مصالح الوطن من المغامرين.