الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. سنصلي جميعاً







محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 06 - 01 - 2011


اليوم.. سنصلي جميعا ليس فقط في قداس عيد الميلاد المجيد وإنما في كل البيوت و الشوارع.. لا من أجل أشقاء في الوطن ولكن من أجل الوطن كله الذي استهدفت وحدته واستقراره هذه الجريمة الإرهابية التي تمت في الإسكندرية.

نعم سنصلي.. جميعا.. مسلمين ومسيحيين.. للوطن العزيز الذي يستحق.. وقد أصبحنا ندرك أن المؤامرة داخليا وخارجيا أكبر من مجرد انفجار يحدث أمام كنيسة في الاسكندرية.

إنما هو ضمن إطار مخطط واسع يريد إدخالنا جميعا إلي بحر من العواصف تشق قلب الوطن ويتطاحن فيه الاخوة طائفيا وعقائديا فتتهدد المصالح العليا للوطن في محيطه وإقليمه وأمنه القومي والعربي.

وتتعثر خطوات الاصلاح في خططه الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.. فتغل ازرع الاقتصاد ويعجز عن تحقيق طموحه في نسب نمو مرتفعة لتنحسر القدرة علي فتح أبواب الرزق.

اليوم سنصلي جميعا.. من أجل التمسك بضبط النفس وهدوء الاعصاب والابتعاد عن الاثارات.. ومن أجل يقظة الضمائر الوطنية التي أصبح عليها أن تتحمل كل العبء في نزع فتيل المؤامرة وردها إلي نحور أصحابها.

من أجل أن تتم محاسبة دقيقة لكل من دفع إلي هذه النقطة من الخطر.. حاسبوا كل زمن زايد وقامر وراهن علي وحدة الوطن وأراد لها السقوط في هذه الهاوية.. لا يجب أن ينجو هؤلاء من العقاب.. عقاب المصريين.

لا يجب أن تتاح لهم فرصة غسل اليد من المسئولية عن اثارة التشاحن الطائفي والحض علي الآخر و اهدار دم الأبرياء.. وهم معروفون لنا جميعا.. موجودون بيننا.. تنظيم جماعة الإخوان غير الشرعي الظلامي.. وظهير يناصره في صحافة خاصة وبرامج فضائية ليليلة.

سنصلي اليوم جميعا في عيد الميلاد المجيد.. الله أكبر، الله محبة.

[email protected]