الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أتوبيسات دايو» تعود بقوة للسوق من بوابة «الهندسية للسيارات»




تستعد الشركة الهندسية للسيارات لإقامة معرض خلال الشهر المقبل لعرض الطرازات الجديدة من الأتوبيسات التى تعتزم الشركة طرحها بالسوق المحلية الفترة القادمة.

قال المهندس رأفت مسروجة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الهندسية إن الشركة ستقيم معرضا لعرض 160 أتوبيساً من موديلات جديدة كورية وصينية المنشأ وموديلات بمحركات انجليزية سيتم تجميعها عبر مصانع الشركة، مشيراً إلى أن اعلان الاسعار للطرازات الجديدة سيتم التنويه عنه خلال المعرض.
اكد أن الموديلات الكورية والصينية تلقى رواجاً كبيراً بالسوق المحلية، نظراً لجودتها بالاضافة إلى انخفاض أسعارها مقارنة بالموديلات الأخرى.
اضاف مسروجة أن الشركة الهندسية كانت قد وضعت تصوراً متكاملاً وخارطة طريق لطرح الاتوبيسات الجديدة بالسوق متوقعاً أن تلقى رواجا غير مسبوق.
أوضح مسروجة أن الشركة الهندسية كانت قد حاولت خلال العامين الماضيين الحصول على رخصة تصنيع منتجات تناسب المستهلك المصرى وخاصة شركات السياحة وشركات النقل الداخلى.
أضاف أن المحاولات الاخيرة نجحت وحصلت بالفعل الشركة على توكيل أتوبيسات «دايو» والذى حصلت الهندسية عليه منذ حوالى 8 أشهر وهى أتوبيسات متوسطة التكلفة لخدمة شركات النقل الداخلى بين المحافظات، بالإضافة إلى الأتوبيس السياحى الفاخر والذى تصنعه الشركة بالتعاون مع شركة «سكانيا» التى حصلت «الهندسية» على وكالتها منذ حوالى عام تقريبا.