الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار السيارات




أسرة السيارات المصرية تودع «ريان»

فقدت سوق السيارات المصرية واحدا من أهم أعمدتها الراسخة الذى ترك بصمة واضحة فى مجال تجارة وتوزيع السيارات  للعديد من التوكيلات وهو الاستاذ أحمد ريان الذى يعتبر واحدا من شيوخ هذه المهنة بعد صراع طويل مع المرض سافر خلالها عدة مرات  للعلاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد وارى جثمان الفقيد الثرى فى جنازة مهيبة وسط حضور كبير لرؤساء مجالس إدارة شركات السيارات ومسئولى التوكيلات  ومحبيه وتلامذته بمدافن العائلة فى الوفاء والأمل وسوف يقام العزاء بمسجد الرحمن الرحيم اليوم.
ويعتبر أحمد ريان علامة بارزة فى تاريخ تجارة السيارت حيث نجح فى ابتكار العديد من الأفكار التسويقية المؤثرة وغير التقليدية فى مجال تجارة السيارات جعلت اسمه يقترن دائما بالجوائز والنجاحات  لتحقيقه أعلى المبيعات  على مدار السنوات السابقة.
وروزا سيارات تتقدم بخالص التعازى لأسرته شادى ومى أحمد ريان.
«أوبل انسيجنيا» قريباً فى مصر

مجموعة المنصور للسيارات وكيل علامة أوبل بمصر بصدد الكشف عن طراز جديد ينضم إلى عائلة أوبل بالسوق المحلية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لسيارات أوبل فى مصر أن عائلة طرازات الشركة تستعد لاستقبال فرد جديد خلال الأسبوع المقبل.
بالطبع أسطول أوبل ليس بالضخم لكى تزداد حيرتنا عما نعانيه بالفعل، ولكن بالفعل كافة أبواب التخمينات مفتوحة على مصراعيها، فكثير من عشاق العلامة الألمانية يأملون أن يكون هذا الطراز هو طراز إنسيجنيا سيدان نظراً لما تتمتع به السيارة من ميزات رائعة فضلاً عن انتمائها لقطاع يشهد رغم الحالة الاقتصادية الراهنة مبيعات لا بأس بها.


«جى بى أوتو» تستعد لإنشاء مركزى خدمة فى الإسكندرية والسويس


علمت روزا سيارات أن هناك استعدادات كبرى تجريها شركة جى بى اوتو لإنشاء مركزين آخرين بالاسكندرية والسويس حيث تم شراء الأرض بالفعل وتقوم  المرحلة الحالية على استكمال الشركة باقى التصاريح اللازمة للبدء فى عمليات الإنشاء.