الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحتج على «المقاولون» ويحدد 3 ملاعب للنهائى الإفريقى




كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ
قدم النادى الأهلى احتجاجاً رسمياً أمس لأتحاد الكرة على إقامة لقاء العودة أورلاندو على ملعب المقاولون وطلب الأهلى اللعب فى الدفاع الجوى أو الحربية أو استاد القاهرة.
وكانت بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قد وصلت إلى جنوب أفريقيا صباح أمس استعدادا لخوض مباراة الذهاب لنهائى بطولة دورى الأبطال الأفريقى أمام أولاندو بيراتس السبت المقبل.
هذا وقد حرص حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على الاطمئنان على بعثة الفريق فور وصولها إلى مدينة جوهانسبرج بعدما أجرى اتصالاً هاتفياً بهشام سعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة.
حمدى طالب رئيس البعثة بتذليل كافة العقبات التى تواجه الفريق بالتنسيق مع السفارة المصرية، من أجل توفير الأجواء المثالية للجهاز الفنى واللاعبين، للاستعداد الجيد لمواجهة أورلاندو بيراتس.. وقد خاض الفريق أول مران له بجنوب أفريقيا عصر أمس على ملعب جامعة فيتس بمدينة جوهانسبرج وهو نفس الملعب الذى كان يتدرب عليه الأحمر خلال مباراة الفريقين فى ختام منافسات دور الثمانية التى انتهت بالتعادل السلبى ويبعد ملعب جامعة فيتس حوالى 15 دقيقة عن مقر إقامة الأهلى.
وُشارك فى مران الامس جميع اللاعبين بما فيهم شريف إكرامى حارس المرمى الذى غاب عن التدريبات التى سبقت سفر الفريق لإصابته بشد فى السمّانة خلال مباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2014.
كما حضر المران أفراد الجالية المصرية المتواجدة بجوهانسبرج بالإضافة للوفد الإعلامى المرافق للبعثة.
وعقد محمد يوسف المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين مساء امس شرح لهم خلالها بعض نقاط الضعف فى الفريق المنافس كما تابع مع الفريق بعض المباريات المسجلة لأورلاندو.
فى سياق آخر واصل محمد ابوتريكة سيناريو اللغط السياسى عندما تجنب حضور الجلسة التى جمعت لاعبى الاهلى بطاهر أبوزيد وزير الرياضة امس الاول الأمر الذى فتح باب التكهنات حول اللاعب من جديد.