الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الرسائل الرئاسية الصارمة




 

 
محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 24 - 01 - 2011

 

وجه الرئيس مبارك رسائل رئاسية صارمة حادة في الاحتفال بعيد الشرطة.. في اتجاهات عدة داخل الحدود وخارجها عبر البحر الأبيض وعبر المحيط الأطلنطي.. للدول الصديقة والدول التي تحمل أجندة إشعال الفتنة.. وفتح جبهات عديدة لإلهاء مصر وعرقلة مسيرتها وتحجيم دورها الإقليمي في منطقتها.
لا تسامح مع من يحاول المساس بوحدة أبناء الشعب والوقيعة بين الأقباط المسلمين.. ولا تهاون مع أية تصرفات ذات أبعاد طائفية.. من الجانبين علي السواء.. وسيتصدي الرئيس مبارك لمرتكبيها بقوة القانون وحسمه.

الكرامة المصرية.. أقباطا قبل مسلمين.. ترفض دعاوي الاستقواء بالأجنبي وترفضها. زمن الحماية الأجنبية والوصاية قد ذهب إلي غير رجعة.. فمصر لا تقبل ضغطا أو تدخلا في الشأن المصري.. من أحد أيا كان.

مصر ستمضي في حربها علي الإرهاب بقوة القانون وحسمه وبأقصي ما تمتلكه من قوة وإمكانات ولديها منها الكثير.

والحرص علي حماية بلدنا ومواطنينا لن يكون أبدًا أقل من حرص دول كبري شنت حروبا استباقية خارج حدودها في أفغانستان والعراق وهي ترفع شعار الحرب علي الإرهاب فأراقت ولا تزل الكثير من الدماء وأزهقت أرواح العديد من الضحايا.. حماية لأمنهم القومي وأمان شعوبهم.

لا تردد في اتخاذ ما يحقق أمن مصر وشعبها.. فسوف يتم التصدي لدعاة الفتنة ومحاسبة المروجين لها والمحرضين عليها.. وسوف يتم التصدي للإرهاب وهزيمته وتعقب مرتكبيه وملاحقتهم في الداخل والخارج.

رسائل رئاسية حملت منهجا عاما يتعاطي بكل حسم مع جريمة الإسكندرية الإرهابية بكل أبعادها الداخلية والخارجية وكل ما ترمي له من استهداف للأمن والاستقرار في مصر.

رسائل رئاسية ثمنت من الدور الوطني التاريخي منذ رفضوا الاستسلام لقوات الاحتلال وخاضوا تفاصيل الحرب علي الإرهاب في التسعينيات ويخوضون اليوم معركتهم في حماية استقرار مصر وأمن أهلها وسلامتهم الشخصية.

رسائل رئاسية وجهت التحية للشرطة المصرية وهي تكرم شهداءهم والمتميزين من رجالهم بأوسمة الدولة وأنواط الشجاعة وتهنئ وزير الداخلية حبيب العادلي بعد أن أعلن عن المسئول عن الجريمة الإرهابية في الإسكندرية "جيش الاسلام" في فلسطين والمنتمي لتنظيم القاعدة.

تحية لرجال الشرطة الأبطال في عيدهم.