الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تمرد: اتفقنا مع التيار الشعبى على التنسيق الانتخابى




قالت حملة تمرد: إن اجتماعنا ضم ممثلين عن حركة تمرد وممثلين عن التيار الشعبى المصرى انعقد أمس للنقاش حول التنسيق الانتخابى فى إطار التحالف الانتخابى الذى طرحته تمرد ليجمع القوى الوطنية بما يعبر عن خط الثورة الممتدة منذ 25 يناير وتصحيح مسارها فى 30 يونيو. وأوضحت تمرد - فى بيان أمس - أن التيار الشعبى وحركة تمرد اتفقا على فكرة التنسيق الانتخابى وعلى أهمية بدء القوى الوطنية والثورية فى الاستعداد للانتخابات البرلمانية وبناء أكبر تحالف انتخابى واسع يضم القوى المنتمية للثورة ويعبر عن مشروع الحرية والعدالة الاجتماعية ويقدم مرشحين معبرين عن هذا المعسكر للانتخابات البرلمانية المقبلة.
كما اتفق المشاركون بالاجتماع على استمرار الحوار مع باقى القوى الوطنية الشريكة لبناء هذا التحالف فى أسرع وقت وتشكيل قيادة مشتركة تضم ممثلين عن جميع القوى الشريكة التى تنضم لهذا التحالف.
وتم الاتفاق على عرض مشروع التنسيق الانتخابى بين التيار وتمرد وباقى القوى الشريكة على المستويات التنظيمية للطرفين لإقرار هذا التوجه، على أن يتم عقد اجتماع دورى بين ممثلى التيار وتمرد لمتابعة استكمال خطوات بناء التحالف واستعراض نتائج الحوار مع باقى الأطراف الشريكة من القوى الوطنية والثورية.