الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خطف الشعب المصري




 


محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 04 - 02 - 2011


الأيادي المخططة لإحداث الفوضي في مصر لم تصبح خفية وإنما اعلنت بكل ثقة عن نفسها.. الولايات المتحدة وإسرائيل وإيران والاتحاد الأوروبي وبريطانيا.. وانظروا إلي البيانات الرسمية الصادرة عنهم وعلي الهواء مباشرة .
 

وعملية خطف مصر تدخل في مراحلها مرحلة تلو مرحلة.. وانظروا إلي المتواجدين الآن في ميدان التحرير ليسوا هم الشباب الذي أعلن عن مطالبه بكل تحضر ورقي وإنما الميليشيات التي كونها تنظيم الإخوان غير الشرعي وتعرفنا عليه في العرض العسكري في جامعة الأزهر .. وانظروا إلي تصريحات مرشد جماعة الإخوان المحظورة السابق والحالي لبرامج الفضائيات المشبوهة.

والاشتباكات العنيفة التي حدثت بالأمس في مدخل ميدان التحرير ووقع فيها ضحايا ومصابون هي صورة واضحة لما يمكن أن تؤدي اليه الخطوة التالية من استهداف الأيدي المخططة لاتساع دائرة هذه الاشتباكات بشكل دامٍ.

في ظل وجود هذا التخطيط المسبق بإلصاق الاتهام من أول لحظة علي شاشة العربية وال.بي. بي. سي بطرف دون آخر وتحميله وحده المسئولية .. والمحاولة الواضحة من تلك القنوات الفضائية لدفع القوات المسلحة للتدخل لفض هذه الاشتباكات بغض النظر عن البيان الواضح الذي أصدرته القوات المسلحة من قبل انها لن تتدخل بأي شكل من أشكال القوة مع المتظاهرين.

وهو ما يعني بمنتهي الوضوح محاولة واضحة لاستفزاز القوات المسلحة ومحاولة توريطها في الأحداث .. والتي لا تريده وليست من مهمتها.. بغض النظر عن هذه الاشتباكات بكل هذا العنف بين طرفي مختلفين حتي بين جمهور الأهلي والزمالك في مدرجات مباراة كرة قدم.

في الوقت الذي تجاهلت فيه تماما هذه قنوات " العربية " وال " بي. بي. سي " ما حدث في ميدان جامع د.مصطفي محمود من جموع حاشدة بالآلاف في تجمع حضاري عبر عن رأيه ولو أرادت هذه الجموع أن تدخل في مواجهات مع المعارضين لذهبت إلي ميدان التحرير.

لقد تحققت مطالب الشباب الذي خرج صباح الثلاثاء 25 يناير.. تغيرت الحكومة.. وبدأت خطوات تغيير الدستور.. والتمسك بالطعون الانتخابية في حسم امر نواب مجلس الشعب.. وأعلن الرئيس مبارك عن أنه لم يكن ينتوي الترشح لفترة رئاسية جديدة ولن يترشح .

من هم موجودون الآن في ميدان التحرير مهما كانت أعدادهم بالآلاف لا يمثلون الشعب المصري كله.. ولا يجب السماح لهم بخطف الشعب المصري كله.

[email protected]