الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جيش مصر العظيم




 


محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 13 - 02 - 2011


جيش مصر العظيم الذي احتضن هذا الشباب الراقي وهو يصنع ثورته المتحضرة ويضعها في موقع التفعيل علي الأرض مصراً علي تحقيق مطالبه حتي آخر كلمة.. وقدم نموذجاً للعالم ليعلمه كيف يكون التظاهر والاحتجاج وكيف تصنع الثورات النقية.
 

جيش مصر العظيم.. الذي التزم من اللحظة الأولي برعاية مطالب الشعب المشروعة وعدم الملاحقة الأمنية للشرفاء الذين رفضوا الفساد وطالبوا بالإصلاح وهو يحذر من المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين.

جيش مصر العظيم الذي اقسم قسم الولاء للوطن شعباً وأرضاً.. ووقف ممثله ليؤدي التحية العسكرية لأرواح الشهداء من الشباب الذين ضحوا بأرواحهم فداء لحرية وأمن بلادهم إعزازاً و تقديراً لما قاموا به وقدموه.

هذه المؤسسة الوطنية المصرية العظيمة.. بعقيدتها العسكرية وقسمها لله وللوطن.. ابنة هذا الشعب العظيم.. الذي ضمن أمن الوطن واستقراره في لحظة فارقة تغير من الواقع والمستقبل المصري.. و الذي حرص علي التأكيد أنه ليس بديلا للشرعية.. وإنما حافظاً لها سنداً ودعماً.

لقد قدم جيش مصر العظيم للعالم كله.. الدرس الكبير والصورة المثلي التي يجب أن تكون عليها القوات المسلحة تجاه أبناء وطنها.. مهاما ودوراً ورمزاً ودرعاً وسيفاً مهما كانت التضحيات ومهما كان المدي الذي تذهب إليه طموحات أبناء شعبه.

تحية اعتزاز وتقدير وامتنان للقوات المسلحة المصرية.. ابنة هذا الشعب العظيم ودرعه وسيفه.. وهي تتولي المهام الجسام بقدرة واقتدار في صناعة مستقبل هذا الوطن العزيز الذي يستحق.