الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رمضان يتخلى عن البلطجية بسبب «ابن حلال»




يجرى الفنان محمد رمضان حاليا اجتماعات مكثفة هذه الأيام مع المخرج إبراهيم فخر والسيناريست حسان دهشان للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل التليفزيونى «ابن حلال» أولى بطولات رمضان فى الدراما التليفزيونية ويناقش من خلالها مشاكل الصعايدة النازحين للقاهرة ويجسد شخصية شاب من أصول صعيدية يعيش فى عزبة الصعايدة فى القاهرة.

وقد أكد إبراهيم فخر مخرج «ابن حلال» أن المسلسل سيكون بعيدا كل البعد عن البلطجية الذى قدم نماذج منها محمد رمضان فى أفلامه مع السبكى مؤكدا أن الحارة الشعبية ليست بالضرورة أن يكون فيها بلطجية وهناك مشاكل كثيرة نعانى منها أكثر من ظاهرة البلطجية.

وقال فخر: بدأت تجهيز المسلسل أنا وحسان دهشام ومحمد رمضان منذ 3 سنوات لأنى كنت مقتنعا بمواهبه التمثيلية وقتها لم يكن هناك منتج يوافق أن يكون محمد رمضان هو بطل المسلسل ويبيع باسمه وهذا كان قبل أن يسطع نجمه مع السبكي.

وأشار فخر إلى أن المسلسل سيركز على فكرة تهجير الصعايدة من جنوب مصر من خلال شاب يعيش فى حارة تجمع فى صفاتها بين الحارة الشعبية والعشوائية وسيتم بناء ديكور الحارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى بصعوبة التصوير فى الأماكن الحقيقية بسبب الظروف الأمنية كما يناقش المسلسل الفوارق الطبقية بين الطبقة المعدومة والطبقة الميسورة الحال والتى تعيش فى قصور.