الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف الإيطالية تفرد صفحاتها لزيارة زعزوع لبلدها




أفردت عدة صحف إيطالية كبرى العديد من الاخبار حول زيارة وزير السياحة هشام زعزوع لايطاليا ، فقد جاء بمجلة GUIDA VIAGIGI  خبر تحت عنوان (بدء الاجراءات والمبادرات لرفع حظر السفر عن مصر ) حيث تناول الخبر لقاء هشام زعزوع وزير السياحة وEmma Bonino  وزيرة الخارجية الايطالية والذى تركز على الصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالى والمصرى هذا وقد تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر .
وفى سياق متصل نشر الموقع الالكترونى الشهير Oggi Notizie  تحت عنوان (قريبا ً رفع حظر السفر على مصر ) الذى جاء فيه قريباً سوف تعود مصر لتكون بين المقاصد السياحية التى ينصح للسفر اليها من قبل منظمى الرحلات والشركات السياحية والإجراءات اللازمة لرفع الحظر .
 ونشرت مجلة Agenzia di viaggi  خبراً تحت عنوان (الوزير زعزوع يعقد لقاء مع ايما بونينو ) تناول الخبر بأن زعزوع وصل إلى ريمينى لطمأنة المهنيين العاملين بالسياحة ولشرح حقيقة الوضع فى مقاصد البحر الاحمر التى تنعم بالأمن والأمان .
وركزت وكالة الانباء الايطالية ANSA فى خبرها على تواجد وزير السياحة المصرى هشام زعزوع بمعرضTTG لعقد لقاءات مهنية وزيادة مساحة الجناح المصرى فى المعرض هذا العام ولقاء الوزير مع وزير الخارجية الايطالية وذلك لمناقشة وشرح الخطوات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين السائحين وذلك لرفع حظر السفر المفروض من قبل الخارجية الايطالية.
    وكتبت مجلات Tourism&Attualite  و Traveling Interline  و IL SECOLO XIX    و Travel no stop و Travel Quotidianoعن لقاء وزير السياحة بوزير الخارجية الايطالية والصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالى والمصرى وانه تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر .