الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العمدة يراقب الزمالك قبل الكأس والطلائع يطير اليوم للجونة




كتب - محمد عصام

يسافر الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش إلى الجونة عقب مرانه المسائى المقرر له اليوم الخميس، استعدادا لملاقاة الزمالك يوم الأحد المقبل فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر، ويختار الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان عقب هذا المران 22 لاعبا.
وفضل الجهاز الفنى السفر مبكرا من أجل إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين، والتعود على أجواء المدينة الساحلية وذلك من خلال الدخول فى معسكر مغلق حتى موعد اللقاء.
يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد سليمان فى دراسة فريق الزمالك وطلب العمدة من الجهاز الإدارى إحضار سيديهات لبعض المباريات التى خاضها الفريق الأبيض، سواء بالكأس أو البطولة الأفريقية، لدراسته جيداً ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، بحثًا عن الوصول لنهائى الكأس لأول مرة فى تاريخه. ويركز الجهاز الفنى على الارتقاء بالعامل البدنى ومحاولة إيجاد حلول للمشاكل الدفاعية التى ظهرت خلال مباراة الألومنيوم الأخيرة فى الدور ربع النهائى بالكأس، التى فاز فيها الطلائع بصعوبة بالغة بسبب تراجع المستوى البدنى للاعبيه. وفى نفس السياق سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بعد تماثل الثنائى محمد إبراهيم وإيهاب المحص لاعبى الوسط، للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما خاصة أنهما من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها، كما عقد سليمان جلسة تحفيزية مع اللاعبين طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم واللعب على قلب رجل واحد لضمان التأهل لنهائى البطولة.