الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد هنيدى: متردد فى قبول جزء ثان من «مسلسليكو» بسبب السينما




نفى محمد هنيدى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» توقيعه عقد فيلم جديد بعنوان «فرصة سعيدة» مع المؤلف عمرو سمير عاطف حيث أكد هنيدى أن «فرصة سعيدة» مجرد عمل ضمن مجموعة أعمال يختار من بينها الفيلم المناسب ليعود به للجمهور بعد «تيتة رهيبة» وأن هناك جلسات عمل تجمعه بعدد من المؤلفين من بينهم عمرو سمير عاطف ولكنه لم يستقر على عمل بعينه حتى الآن.
كما أكد هنيدى أنه لم يتخذ قرارا حتى الآن بخصوص تقديم جزء ثان من فوازير «مسلسليكو» التى عرضت فى رمضان الماضى مؤكدا أن الفكرة تحتاج إلى تحضيرات ضخمة وهو بحاجة إلى العودة للسينما خلال الموسم المقبل وجزء ثان من الفوازير سيعطله عن هذه الخطوة حاليا لكنه لم يرفضها بشكل نهائى.
كما نفى هنيدى وجود خلافات بينه وبين مخرجه المفضل وائل إحسان حيث أكد أن أى خلفيات فنية داخل أى عمل تنتهى بمجرد عرض العمل جماهيريا وأنه يستعد لتعاون جديد مع إحسان لحسم الأمر حول الخلاف.
كما أضاف هنيدى أنه يبحث عن تجربة تليفزيونية ليخوض به السباق الرمضانى ولكن الأمر يتوقف على النص الجديد، إلى جانب أن حظر التجوال يشكل صعوبة فى تصوير أى عمل.
على جانب آخر رفض هنيدى التعليق على الجدل المثار مؤخرا حول حلقة باسم يوسف الأخيرة ويفضل الاحتفاظ برأيه لنفسه مؤكدا أن ما يحدث فى الفترة الأخيرة من أحداث سياسية لا يتحمل الكثير من الآراء والمزايدات.