الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الاشتراكات» تهدد مجلس الزمالك الجديد بالحل




كتب ـــ أحمد أمين ووائل سامى

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش تأجيل مناقشة أى عروض احتراف للاعبى الفريق لحين الانتهاء من بطولة كأس مصر.
وأكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك أن المجلس لن يناقش اى عروض للاعبى الفريق فى الوقت الحالى بسبب التركيز فى بطولة الكأس.
وقال يونس: الفريق يركز حاليا للفوز ببطولة كأس مصر والحديث عن احتراف نجوم الفريق سيكون بعد نهاية البطولة بشرط حضور الأندية للتفاوض.
وأشار إلى أن النادى لن يتخلى عن ثنائى الفريق حازم إمام ومحمد عبد الشافى الذين ستنتهى عقودهما نهاية الموسم الحالى مؤكداً أن النادى سيبدأ التفاوض معهما للتجديد ولكن بعد نهاية بطولة الكأس.
من جهة أخرى أكد رئيس النادى أن الألعاب الجماعية بالنادى السلة والطائرة واليد فى خطر وستواجه كوارث كبرى فى الفترة المقبلة.
وقال درويش: إن هذه الفرق تم تفريغها من النجوم بسبب عدم وفاء المجلس السابق بعقوده معهم مما أدى إلى توقيعهم إلى أندية أخرى كما انهم لم يدعموا الفرق بنجوم جديدة.
وأوضح درويش إلى أن المجلس سيقوم بمخاطبة الاتحادات المعنية للاستفسار عن إمكانية الانسحاب من بطولات الموسم الجديد للحفاظ على اسم النادى حتى لا نضطر إلى اللعب بفرق الناشئين بما سيؤدى إلى سوء نتائج الفرق.
وعلى صعيد متصل يواجه درويش وأمين الصندوق طارق جبريل أزمة كبرى مع وزارة الرياضة تهدد بحل مجلس الإدارة الجديد .
ولم يسدد درويش قيمة اشتراكه فى عضوية الزمالك خلال السنوات الأربع الماضية كما لم يسددها أيضاً جبريل خلال الست سنوات الماضية وهو ما اكتشفه طاهر أبو زيد وزير الرياضة مؤخراً حيث أنه من المفترض الا يتم تعيين أى مسئول سواء بالانتخاب أو التعيين فى الأندية إلا بعد أن يسدد اشتراكه فى عضوية النادى حتى آخر عام . ويحاول أبو زيد انهاء تلك الأزمة حيث يخشى من أن يستغلها ممدوح عباس رئيس النادى المنحل فى الشكوى التى قدمها ضده فى الفيفا للعودة إلى منصبه فى النادى .
من ناحية أخرى قال مصطفى المنيرى طبيب نادى الزمالك انه سيتم اراحة محمود فتح الله مدافع نادى الزمالك لمدة اسبوعين لتفادى «الخبطات» فى رأس اللاعب مما يتسبب فى نتائج مضاعفة وتزايد الجرح العميق فى رأس اللاعب،  والذى كان تعرض له فى مباراة الفريق الودية أمام بهتيم فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل .
وقال المنيرى: إصابة فتح الله كانت عميقة للغاية وخطيرة، واللاعب اصبح فى حالة جيدة الآن، والراحة السلبية التى حصل عليها هى مجرد راحة «لتفادى الخبطات» فى رأس اللاعب فى أى تدخل مشترك مما يزيد من عمق الجرح أو احداث مضاعفات خطيرة.
وكان طبيب نادى الزمالك مصطفى المنيرى قرر منح اللاعب راحة سلبية لمدة أسبوعين ليتأكد بذلك غياب المدافع عن باقى مباريات الزمالك فى كأس مصر .
وعلى صعيد فريق الكرة يستعد الجهاز الفنى للزمالك، للسفر إلى الجونة، فى الخامسة إلا الربع مساء غد السبت، ويأتى ذلك فى اطار تجهيزات القلعة البيضاء لمواجهة طلائع الجيش فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.