الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محاكمة المعزول تؤجل اجتماع مجلس الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش تأجيل اجتماعه والذى كان مقررا له اليوم الاثنين ليقام يوم الأربعاء فى تمام الثالثة عصرا.
وقرر المجلس تأجيل الاجتماع لأن اليوم يتزامن مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى واجل مسئولو النادى الاجتماع خوفا من تصاعد اى احداث على خلفية المحاكمة.
وفى سياق متصل كشف الكابتن أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن المفاجأة التى تحدث عنها وطالب الجميع بانتظارها وترقبها خلال الفترة القادمة هى إعادة افتتاح مدرسة الفن والهندسة ومواصلة الانتصارات والعروض القوية واللعب على هدف وحيد هو المكسب وتحقيق البطولات محليا وإفريقيا.
وشدد عضو مجلس الزمالك على أن المفاجأة السارة لكل الزملكاوية هى اعادة جميع الفرق الرياضية إلى طريق المنافسة، مشيرا إلى أن كل هذا تحقق بالتزام المجلس المعين برئاسة الدكتور كمال درويش بجميع تعهداته امام أعضاء النادى بصرف رواتب اللاعبين والمدربين والعاملين وعمال الزمالك حتى تعود الابتسامة إلى جدران القلعة البيضاء والتى اختفت لسنوات طويلة.
قال يونس: «إن رغبة اللاعبين وحماسهم فى اثبات ذاتهم واصرارهم على التألق هو الرد عمليا فى الملعب بتفجير طاقاتهم ليؤكدوا انهم ابطال وجديرون بارتداء الفانلة البيضاء خاصة أن المجلس استطاع الوفاء بجميع التزاماته المالية تجاههم.
وفى ذات السياق استطاع أيمن يونس الوصول لاتفاق مبدئى مع إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق والعروبة السعودى الحالى، من أجل العودة لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع النادى السعودى.
واتصل يونس بإبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق السابق من أجل العودة لصفوف الفريق مرة أخرى نهاية الموسم الجارى عقب نهاية عقده مع العروبة السعودى ووصل إلى شبه اتفاق معه. ومن جانبه رحب صلاح بالعودة مرة أخرى إلى صفوف نادى الزمالك بداية من الموسم المقبل وذلك بعد اتصال أيمن يونس به والحديث معه فى هذا الأمر.
يذكر أن اللاعب رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد تأخر الإدارة فى حسم ملف التجديد للاعب مما أدى لرحيله لصفوف العروبة.
من جهة اخرى أكد أحمد حسن، نجم نادى الزمالك، أنه لا يعرف سبب استبعاده، من قائمة مباراة طلائع الجيش، التى اقيمت امس الأحد فى نصف نهائى كأس مصر.
وقال الصقر: اسألوا كابتن حلمى طولان المدير الفنى للفريق – لماذا استبعدني؟!.
من جانبه رد طولان تعليقًا على استبعاد «الصقر» قائلًا «المجموعة الحالية تلعب بشكل جيد وتؤدى المطلوب منها، ولا أفكر فى إجراء أى تغييرات على التشكيل».
يتمنى جمال حمزة مهاجم زوجديدى الجورجى إنهاء مسيرته مع الكرة فى ناديه السابق الزمالك بعد أن يلعب بقميص الفريق الأبيض خلال الـ18 شهرا المقبلة.
ويشارك جمال حمزة فى تدريبات الزمالك حاليا بسبب توقف الدورى الجورجى والتى ظهر فيها اللاعب بشكل طيب.
وقال حمزة»أتمنى أن أختم مسيرتى فى الزمالك، فهو بيتى وناديى الذى تربيت فيه وحق أصيل لى أن أنهى مسيرتى مع الكرة فيه». وأضاف «عقدى ينتهى ديسمبر المقبل وفقط أحتاج سنة ونصف السنة ألعب فيها مع الزمالك ثم سأعتزل الكرة، لن أحمل الفريق أعباء مالية فأنا مستعد لتقاضى أقل راتب يعطيه الزمالك».
وكان جمال حمزة قد ترك الزمالك عام 2009 بعد مشوار استمر لـ7 سنوات عقب تصعيده من فريق الشباب حقق اللاعب خلالها العديد من البطولات مع القلعة البيضاء.