السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظا أسيوط وسوهاج: الدولة حريصة أن يكون لأبناء الصعيد دور فى التنمية




أسيوط إيهاب عمر
استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج واللواء إبراهيم صابر مدير امن سوهاج بمكتبه بديوان عام المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظتين وكيفية تعزيز دور الجهتين التنفيذية والشعبية وتبادل الخبرات فى كلتا المحافظتين بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى محافظات الصعيد.
وقال محافظ أسيوط إن زيارة اللواء محمود عتيق تأتى فى إطار التنسيق المشترك بين محافظات الوجه القبلى التى لم تكن موجودة من قبل والتى تسعى الدولة وحكومتها جاهدة لدعمها حاليا وان يتم العمل فى إطار روح الفريق الواحد لتحقيق التنمية على ارض محافظات الصعيد التى عانت طويلا من التجاهل بفعل حكومات الأنظمة السابقة حتى أصبح الصعيد منبعا للإرهاب والفقر والجهل.
وأضاف «حماد» أن الدولة حريصة فى الفترة الحالية وعقب ثورة 30 يونيو أن يكون للصعيد وأبنائه دور فعال فى نهضة البلاد من خلال مشاركة حقيقية فى إحداث التنمية التى ترتقى بهم.
ومن جانبه أكد محافظ سوهاج أن زيارته لأسيوط تعتبر نقطة انطلاق لتعاون وتنسيق مشترك بين المحافظتين وذلك لسعى الأجهزة التنفيذية إلى التواصل المستمر للمساعدة فى حل المشكلات من ناحية ودفع عجلة التنمية من ناحية أخرى.
وأشار مدير امن سوهاج الى أن محافظات الصعيد تحظى باستقرار أمنى جيد يبذل فيه رجال الشرطة قصارى جهدهم لتحقيقه وهو ما يشجع على بدأ مشروعات مشتركة وجادة وجلب استثمارات حقيقية لرفع شأن المواطن.