الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف شعبان ينفى بدء تصوير «الملك النمرود»




نفى الفنان يوسف شعبان بدء تصوير مسلسل «الملك النمرود» فى أحد استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى كما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية.

وأضاف: أن الشركة المنتجة للعمل لم تبلغه بميعاد محدد حتى الآن لتصوير المسلسل الذى تم تأجيل تصويره أكثر من مرة، مؤكدًا بأنه لم يتم تصوير أى مشهد من المسلسل وإنما كل ما حدث أنه تم بناء ديكوراته الخاصة بالتصوير.

وعن أسباب تأجيل العمل الذى كان من المقرر بدء تصويره عقب عيد الأضحى المبارك أوضح «شعبان» أنه لا يعرف أسباب التأجيل بشكل مؤكد إلا أنه يعتقد أن ميزانية الشركة المنتجة السبب فى ذلك.

وأشار إلى أنه من المؤكد مهما حدث تأجيل تصوير المسلسل، وخاصة لأن أى شركة منتجة قبل أن نخوض تجربة درامية تكون مدروسة بشكل عال جدًا، حتى تضع ميزانيتها فى عمل ناجح يعود عليها بالربح وليس عملا فاشلا.

كما أكد أن نجاح أى عمل درامى يتم بمقاييس معينة، وإذا لم يحقق النجاح المطلوب فى مصر من شأنه يحقق فى الدول العربية الأخرى.

يشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم الفنان عابد فهد وصابرين وفريال يوسف وتأليف أشرف شيتوى وإخراج محمد زهير رجب.

ويدور المسلسل حول قصة حقيقية عن ملك يرى فى منامه رؤية عن طفل يكبر ليستولى على حكمه، فيقرر قتل كل الأطفال وكل الأمهات الحوامل حتى يمنع تحقق الرؤية ولكن إرادة الله تحمى الطفل ليصبح سيدنا موسى عليه السلام.
يذكر أن منتج العمل دكتور عادل حسنى سبق وتم الحجز على شركته من قبل مصلح الضرائب العام الماضى.