الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جهاز المنتخب يرفض استضافة نجوم البلاك ستارز بفندق الإقامة




كتب - ياسر صادق

يقوم اليوم الثلاثاء وفد من الاتحاد الغانى ويتكون من أربعة أعضاء بزيارة ملعب الدفاع الجوى والذى يستضيف مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع غانا يوم 19 نوفمبر فى لقاء العودة بتصفيات كأس العالم ويرافق الوفد الدكتور علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة والذى يقول إن الوفد الغانى سيقوم أيضا بزيارة فندق الإقامة وسيدون ملاحظات للجبلاية لتنفيذها قبل حضور البعثة.. كما يطلع الوفد على خطة تأمين الفريق ويحصل أيضا على 500 تذكرة للجماهير الغانية والتى سترافق منتخب البلاك ستارز وأضاف عبدالعزيز: سنطمئن المنافس على حمايته تماما ولا داعى للخوف.
فى سياق آخر وافق مسئولو ملعب الدفاع الجوى على استضافة مباراة المنتخب الودية مع زامبيا يوم 14 نوفمبر الجارى فى إطار استعدادات الفريق للقاء غانا حيث اتفق اتحاد الكرة مع مسئولى الدفاع الجوى على استضافة اللقاء ويقول سمير عدلى مدير المنتخب إن كل الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الذى سيبدأ يوم 10 نوفمبر سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.. وعلى جانب آخر يقوم بوب برادلى المدير الفنى لمشاهدة مباراتى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر واللتين تم إقامتهما أمس الأول وهو نفس ما حدث بالنسبة للقاء الأهلى مع أورلاندو بطل جنوب إفريقيا فى إياب نهائى بطولة الأندية لأبطال الدورى والذى أقيم السبت الماضى وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين قبل إعلان اسماء المحليين يوم 9 نوفمبر الجاري.. ويحرص برادلى أيضا على مشاهدة مباراة الذهاب مع غانا والتى انتهت بفوز الأخير بستة أهداف مقابل هدف للوقوف على الأخطاء الفادحة التى وقعت من اللاعبين أو الجهاز الفنى فى محاولة يائسة لرد الاعتبار.
ويتابع برادلى المحترفين بالخارج ويجرى اتصالات مع بعضهم للاطمئنان عليهم.. ويأتى فى حكم المؤكد أن يعتمد برادلى على لاعبى الزمالك فى المعسكر القادم وذلك بضم عدد غير قليل منهم أمثال محمد إبراهيم ومحمود فتح الله فى حالة شفاء الأخير من الإصابة التى لحقت به فى رأسه حيث قام الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب بالاتصال باللاعب للاطمئنان عليه والذى أكد أن فتح الله سوف يعود للملاعب بعد خمسة أو ستة أيام على الأكثر وأنه يتدرب فى الجمانزيوم حاليا مع نادى الزمالك.
وأضاف طبيب المنتخب أنه قام بالاتصال بأحمد المحمدى لاعب هال سيتى الإنجليزى للاطمئنان عليه بعدما تعرض لاصطدام قوى فى مباراة فريقه الأخيرة بالدورى الإنجليزى إلا أن المحمدى طمأن الدكتور طارق سليمان وقال له أنه استكمل اللقاء ولا توجد مشكلة بالنسبة له.
على الجانب الآخر علمت «روزاليوسف» أن جهاز المنتخب يرفض إقامة بعثة غانا معه فى فندق الدفاع الجوى أسوة بما حدث مع الفريق فى كوماسى حيث رفضت غانا إقامة المنتخب فى نفس فندق البلاك ستارز واضطر الفريق القومى للإقامة فى فندق متواضع المستوي.. إلا أن الجهات الأمنية قد تجبر جهاز المنتخب على قبول قرار إقامة غانا بفندق الدفاع الجوى من أجل تأمين البعثة.
من ناحية أخرى يدرس اتحاد الكرة إقامة نهائى بطولة كأس مصر بين الزمالك ووادى دجلة باستاد المقاولون العرب.