السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يطلب الكشف عن المنشطات.. وحكماً له تاريخ لنهائى الكأس




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الحصول على مكافآت الصعود إلى نهائى كاس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش 2-1 فى نصف نهائى البطولة.
جاء ذلك بعد أن وعدهم الدكتور كمال درويش رئيس النادى عقب المباراة عن طريق حلمى طولان المدير الفنى للفريق بأنه سيتم صرف المكافآت لهم خلال ايام وقبل لقاء النهائى امام وادى دجلة والمقرر له السبت المقبل.
وفى سياق متصل منح الجهاز الفنى لاعبى الفريق راحة سلبية امس على أن يبدأ الفريق اليوم استعداداته للنهائى.
ومن جانبه اكد اسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، انه كما أن الجمهور متعطش للبطولة فنحن كجهاز فنى ولاعبين نحتاج ايضا لتحقيق بطولة، مشيرا إلى أن مباراة وادى دجلة فى النهائى ستكون صعبة جدا لاسيما وانهم نجحوا فى اقصاء إنبى ومن بعده الإسماعيلى.
واضاف نبيه أن المباراة ستكون اصعب من مواجهة الإسماعيلى صاحب الخبرة الكبيرة والبطولات لان دجلة ايضا لديه دوافع تحقيق البطولة ولاعبيه من الشباب ولديهم دافع الطموح والرغبة فى تحقيق بطولة اولى لهم. وعلى صعيد مشابه طلب مجلس إدارة نادى الزمالك من الاتحاد المصرى لكرة القدم تعيين حكم على قدر المسئولية للقاء الفريق مع وادى دجلة.
ومن جانبه قال الكابتن أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك إن المجلس سيطالب اتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيم محايد ومميز للقاء وادى دجلة مضيفا «نثق فى حكامنا ولكن أهمية اللقاء تحتاج لحكم كفء».
كما اوضح أن النادى سيرسل خطابا إلى اتحاد الكرة من أجل المطالبة باجراء كشف للمنشطات فى لقاء الزمالك ووادى دجلة المقبل بنهائى كأس مصر.
واضاف «جميع البطولات بها كشف على المنشطات والكشف سيكون على جميع الفرق بما يمنح مساواة وعدالة بين الجميع».
وأشار ايمن يونس إلى أن نهائى كأس مصر سيقام على ملعب الجونة بالغردقة  ولن يتم تغيير الملعب.
واكد أنه حصل على موافقة شفهية من أمن البحر الأحمر بحضور جماهيرى من 3000 إلى 4000 وسوف يرسل الزمالك اليوم طلبا لاتحاد الكرة لمعرفة قراره بهذا الشأن.
وعلى صعيد اخر يبدو أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش عاقد العزم والنية على تدعيم الفريق بلاعبين سوبر فى يناير المقبل للمنافسة على البطولات حيث يفكر الجهاز الفنى ولجنة الكرة فى النادى فى اعادة البوركينى سيسيه لاعب الفريق السابق فى انتقالات الشتاء المقبلة.
وكان سيسيه قد رحل عن الزمالك إلى الاتحاد الليبى بدون اذن من النادى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
ويدرس الزمالك اعادة سيسيه على أن يقوم النادى بمنحه مستحقاته ووعده بتلبية جميع حقوقه المالية.
ومن ناحية أخرى أكد محمد زيدان النجم المصرى المحترف فى صفوف بنى ياس الاماراتى أنه مازال مستمراً مع فريقه الحالى حتى نهاية عقده، نافياً جميع الاخبار التى تناقلت عن توقيعه للزمالك رسمياً فى الوقت الحالى.
وألمح زيدان إلى أن اموراً قد تحصل فى الايام المقبلة فيما يخص انتقاله إلى الدورى المصرى لاسيما الزمالك، ورفض فى الوقت عينه الافصاح عن تفاصيل اكثر مكتفياً بالقول: «ربما هناك امور سرية تدور بينى وبين الزمالك لن افصح عنها احتراماً لعقدى مع بنى ياس، وأنا مستمر مع فريقى الحالى حتى نهاية العقد».
وعن عشقه للأهلى وانه لن يلعب فى مصر الا فى ناديه المفضل قال زيدان: «انا عاشق للأهلى المصرى، إلا أن ذلك لا يمنع من انتقالى للزمالك فهو فريق كبير ومنافس للأهلى، وهو ما قد يعطى للصفقة اهمية اكبر واثارة فى الدورى».