الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر موافقة الأمن على نقل نهائى كأس مصر للدفاع الجوى




 كتب - أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر نادى الزمالك موافقة الجهات الأمنية المتمثلة فى وزارة الداخلية على نقل نهائى كأس مصر المقرر له يوم السبت المقبل أمام وادى دجلة من ملعب الجونة إلى ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة بعد التقدم بطلب رسمى من مجلس الإدارة إلى مسئولى الأمن واتحاد الكرة على نقل اللقاء للقاهرة وإقامته على ملعب الدفاع الجوى.
وكان الزمالك تلقى موافقة الأمن بحضور 4000 مشجع لنهائى كأس مصر التى ينظمها اتحاد الكرة، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى الزمالك بقيادة الدكتور كمال درويش وهانى زادة وايمن يونس مع طاهر ابو زيد وزير الرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة والجهات الأمنية لاقناعهم بنقل المباراة لملعب الدفاع الجوى.
فى الوقت نفسه رحب مسئولو الجونة بإقامة المباراة النهائية لكأس مصر بين الزمالك ووادى دجلة على ملعبهم بحضور جماهيرى.
على صعيد اخر يواصل الفريق الابيض الاستعداد للقاء دجلة مكتفيا بالتدريبات اليومية حتى موعد السفر للجونة مساء الخميس فى حالة إقامة المباراة على ملعبها أو الدخول فى معسكر مغلق بفندق الدفاع الجوى وتم الاتفاق على عدم خوض اى لقاءات ودية حتى موعد المباراة تحسبا لعدم ارهاق اللاعبين أو تعرض احدهم للإصابة.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته امس بمشاركة جميع اللاعبين حيث شهدت عودة محمود فتح الله بعد شفائه من الإصابة برأسه التى لحقت به فى اللقاء الودى أمام فريق بهتيم وحرمته من المشاركة فى لقاء طلائع الجيش.
وحرص الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان على الاجتماع بلاعبيه ليحذرهم من التقليل من فريق وادى دجلة وتأجيل الاحتفال بالبطولة إلى ما بعد الفوز باللقاء حتى لا يتكرر سيناريو نهائى كأس مصر الموسم الماضى حيث ذهبت البطولة لفريق انبى بعدما احتفلت الجماهير واللاعبين بالبطولة قبل المباراة.
على صعيد آخر يعقد عصر اليوم مجلس الإدارة اجتماعه بقيادة الدكتور كمال درويش الذى تأجل أمس الأول بسبب انشغال البلاد بمحاكمة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى حيث سيتم فى جلسة اليوم اعتماد تجديد عقود محمد عبد الشافى وحازم أمام ومناقشة بعض مشاكل فريق الكرة والفرق الاخرى.
من جانبه أكد ايمن يونس عضو المجلس الابيض أن تجديد عقدى محمود فتح الله وهانى سعيد سيكون عقب الانتهاء من بطولة كأس مصر، رافضا الاقاويل التى تروج لوجود مشاكل بين اللاعبين والجهاز الفنى مؤكدا أن حلمى طولان طلب التجديد للثنائى فتح الله وسعيد.