الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع شاذ جنسيا على يد صديقه بالبساتين




كتبت ـ رحاب نصر الدين
أمر أحمد حمدى وكيل أول نيابة البساتين برئاسة المستشار على مشهور بحبس «أ.م» لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمه القتل العمد لصديقة.
كانت منطقة البساتين قد شهدت جريمة قتل بشعة اثارت الذعر للأهالى عندما تبين انيعاث رائحة كريهة من شقة المجنى.
تلقى المقدم  خالد الدمرداش رئيس قسم شرطة البساتين بلاغا من أشقاء المجنى عليه أوضحوا فيه  عثورهم على جثة شقيقهم «أ.م» «أحمد.م.30سنة» موظف داخل شقتة بالبساتين.
وانتقلت فرقة البحث الجنائى إلى مكان الواقعة وبمناظرة الشقة تبين وجود تحطيم بأثاث المنزل وبمعاينة الجثة تبين وجودها فى حالة تعفن كامل وكسر كامل بالجمجمة تم نقل الجثة إلى مشرحة زين.
وبالتحريات تبين أن «س .ع.28 سنة» قهوجى وراء اتكاب الجريمة وبمواجهة المتهم اعترف بتفاصيل الجريمة حيث قال والدموع تنهمر من عينية: قتلت صديقى بسبب قيامه بإجبارى على ممارسة الرذيلة معه لأكثر من مرة وفى البداية كان يطلب ذلك مقابل أجر مادى لأنه متأكد من مرورى بضائقة مالية ولهذا السبب كنت امارس معه الجنس لأكثر من مرة ولكننى اصابنى الملل والاحباط من نفسى.
ودارت مشاجرة كلامية بيننا فى يوم الواقعة ثم امسكت بآلة حديدية وضربته بها على رأسه أكثر من مرة حتى تأكدت ان رأسه تهشمت تماما وقمت بالهرب.
وبعدها لاحظ الأهالى انبعاث رائحة كريهة من شقة المجنى عليه فأبلغوا أهليه والجيران الذين قاموا بفتح الشقة وعثروا على جثة المجنى عليه فقاموا بإبلاغ الشرطة التى تمكنت من القبض على المتهم واحالته للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.