الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة قبل نهائى الكأس غدا




  كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أعلن مجلس إدارة الزمالك بقيادة الدكتور كمال درويش تضامنه مع جماهيره التى تطالب باحقيتها فى حضور نهائى كأس مصر رقم 81 أمام فريق وادى دجلة على ملعب الجونة المقرر له عصر الغد بعدما اعلنت مديرية أمن البحر الاحمر بقيادة اللواء حمدى الجزار رفضها لحضور الجماهير وهو ما اعتبره مسئولو الزمالك وانصار الفانلة البيضاء ظلما لهم خاصة بعدما علموا أن الأمن وافق على حضور جماهير الأهلى نهائى كأس افريقيا على ملعب المقاولون بالقاهرة.
وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى النادى الأبيض مع طاهر ابو زيد وزير الرياضة وأعضاء اتحاد الكرة وكانت هناك محاولات لإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة فى حضور جماهيرى إلا أن هذا قوبل بالرفض.
يأتى  هذا فى الوقت الذى أكد فيه اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الاحمر انه سيعيد التفكير فى القرار الذى اتخذه بشأن منع الجماهير من حضور نهائى الكأس.
وكان الوايت نايتس أصدر بيانا أكد فيه أنهم سيحضرون اللقاء من داخل ملعب الجونة وسينظمون رحلة إلى البحر الاحمر ولن يستطيع احد منعهم من دخولها.
وتم توجيه الاتهامات للجبلاية والأهلى بانه وراء محاولة منعهم من حضور نهائى كأس مصر لمؤازرة فريقهم أمام وادى دجلة.
على صعيد استعداد اصحاب الزى الأبيض للقاء الغد الحاسم اعلن الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان من داخل المعسكر رفع حالة الطوارئ مطالبا لاعبيه بالتركيز فى الاستعداد لابناء هانى رمزى مذكرهم بأهمية اللقاء وان خصمهم لن يكون بالفريق السهل الذى سبق له اخراج انبى حامل اللقب والاسماعيلى من الادوار السابقة.
واختار المدير الفنى للفريق الأبيض 20 لاعبا لخوض اللقاء بعد استبعاد محمود فتح الله للاصابة واسلام عوض لاسباب فنية ومعهما عرفة السيد ومحمد ابو جبل وأحمد ناصر وعودة الصقر أحمد حسن.
وتقرر أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب المباراة حتى يتعود اللاعبون عليه ويسعى طولان ورفاقه لوضع اللمسات النهائية على التشكيل مع التدريب على ضربات الترجيح تحسبا لانتهاء الوقت الاصلى للقاء بالتعادل حيث سيتم الاحتكام لضربات الترجيح.
وكان الفريق ادى تدريبه الاساسى على ملعبه بميت عقبة أمس وسط حضور جماهيرى جاء ليودع اللاعبين حيث ظهر الحماس على الجميع رغبة منهم فى الانضمام لقائمة الفريق التى ستخوض المباراة النهائية لكاس مصر ووضح أن طولان لن يجرى تعديلات على التشكيل الذى حقق به الفوز فى اللقاءات السابقة مع احتمالات الدفع بأحمد على من البداية على حساب مؤمن زكريا لزيادة الكثافة الهجومية فى ظل التوقعات بأن يؤدى فريق دجلة المباراة بشكل دفاعى من البداية.
وعقب التدريب اختار الجهاز الفنى اللاعبون: عبد الواحدالسيد ومحمود جنش وأحمد سمير وحمادة طلبة وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافى وسعيد قطة وأحمد توفيق وهانى سعيد ونور السيد وعمر جابر وحازم إمام وشيكابالا وأحمد عيد عبد الملك ومحمد ابرهيم وأحمد حسن وأحمد على وأحمد جعفر.