الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالرحمن لقيادات المحافظة: «نظافة شوارع الجيزة لن تتم وأنتم جالسون فى مكاتبكم»




 كتب - حسن أبوخزيم
«نظافة الشوارع لن تتم وأنتم جالسون فى مكاتبكم.. تابعوا أعمالكم على الطبيعة.. ولا تعتمدوا على التقارير الشفوية» بهذه الكلمات انهى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  اجتماعه امس بمسئولى النظافة والتجميل ومديرى الحدائق بالأحياء عقب تفقده للأعمال الجارى تنفيذها بشارع جامعة الدول العربية.
وقال المحافظ: إننا نستهدف مجموعة من الشوارع الرئيسية والحيوية منها شارع جامعة الدول العربية وتجديد زراعة المسطحات الخضراء وإصلاح الأجزاء التالفة من الأرصفة وتقليم الأشجار ورفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة بالإضافة إلى أعمال الدهانات لبردورات الأرصفة.
واكد المحافظ خلال الجولة التى رافقه فيها اللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد والمشرف على الهيئة العامة للنظافة والتجميل وراضى أمين رئيس حى العجوزة سرعة البدء فى حفر آبار جوفية لرى المسطحات الخضراء بالشارع بدلاً من ريها بمياه الشرب ومن المقرر أن تكون البئر الأولى فى بداية شارع جامعة الدول من نجيب محفوظ والثانى آخر الشارع من ناحية شارع السودان ويبلغ عمق البئر 25 مترًا يتم ربطهم بالشبكة بهدف ترشيد استهلاك مياه الشرب والاستفادة منها فى تحسين الضغوط فى هذه المنطقة.