الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يبحث عن بديل لجيبور وودية المنصورة تجهز عبد العزيز وحنفى للدورى




كتب - محمد عصام
بدأ الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش، بقيادة عماد سليمان، رحلة البحث عن تدعيم صفوف فريقه بـ«مهاجم سوبر»، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من خلال وضع أكثر من لاعب بالدورى الممتاز فى بؤرة اهتمامه.
ويرغب العمدة من وراء تدعيم هذا المركز، فى تعويض غياب المهاجم الليبيرى ويليام جيبور والذى يواصل انقطاعه عن التدريبات منذ فترة الإعداد للموسم الجديد دون مبررات.
من جهة أخرى يواصل فريق الطلائع سلسلة مبارياته الودية، حيث يخوض الفريق هذا الأسبوع مباراتين وديتين أمام فريقى سرس الليان والمنصورة، وذلك فى 10و 14 نوفمبر الجارى، على ملعب الفريق بجهاز الرياضة العسكرى بكوبرى القبة، ضمن استعداد الفريق لانطلاق مسابقة الدورى العام، والمقرر لها 23 نوفمبر الجارى.
من جانبه، أكد العميد عبد الجليل، المدير الإدارى لفريق طلائع الجيش، أن هذه التجربة الودية تأتى استجابة لرغبة عماد سليمان، المدير الفنى للفريق، والذى يرغب فى إعطاء لاعبيه مزيدا من الاحتكاك القوى مع فرق الدورى الممتاز قبل انطلاق الموسم الجديد.. وفى نفس السياق يستعيد فريق الطلائع جهود الثنائى، عبد العزيز حسن ومحمد حنفى خلال ودية المنصورة المقرر لها اليوم الأحد بملعب جهاز الرياضة العسكرى، بعد غيابهما عن التدريبات فى اليومين الماضيين بسبب الإصابات التى داهمتهما فى مباراة الزمالك بكأس مصر.
وتعافى عبد العزيز من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، فيما يعود حنفى بعد شفائه من مزق فى الخلفية والتى حرمته من استكمال لقاء الزمالك فى دور الأربعة لكأس مصر.