الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوتو» تطرح «سكودا رابيد أوتوماتيك» فبراير المقبل




كشف أحمد خليل. مدير مبيعات سيارات سكودا بشركة أرتوك أوتو الوكيل الحصرى لـ“سكودا” فى مصر أن الشركة ستطرح طراز “رابيد أوتوماتيك” خلال النصف الثانى من شهر فبراير من العام المقبل، أى قبل افتتاح معرض أوتوماك – فورميلا بنحو شهر.

أضاف أن الشركة دائماً ما تنجح فى تقدير احتياجات السوق من خلال الدراسات التسويقية التى تقوم بها «أرتوك أوتو» والخطط التى يتم وضعها كل 6 أشهر لمواكبة تطورات السوق.

أكد خليل أن شركته ستكتفى خلال النصف الأول من العام المقبل بطرح طراز الأوتوماتيك الجديد لسكودا «رابيد»، لافتا إلى أن معرض أوتوماك – فورميلا سيكون فرصة جيدة لتنشيط موديلات ومبيعات السوق المصرية خلال العام المقبل. طرحت «أرتوك أوتو» سكودا رابيد خلال النصف الأول من العام الجارى بمحرك 4 أسطوانات و106 حصان سعة 1600 CC، ومعدل استهلاك وقود 7 لترات لكل 100 كيلو بناقل حركة مانيوال فقط وبـ 5 سرعات.
تحتوى السيارة على مصابيح زينون بتقنية AFS متحركة عند المنحنيات وكذلك كشافات شبورة وحساسات الامطار، بالإضافة إلى احتوائها على سقف بانوراما فى الفئة السعرية العالية، إضافة إلى زجاج كهربائى ومرايات كهرباء ومثبت سرعة، مع إمكانية طى المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين ومشغل أسطوانات مدمجة، علاوة على عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، تكييف أوتوماتيك بخاصية كلايماترونيك وبلوتوث، جنوط سبور، قفل مركزى، باور ستيرنج.