السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العمدة يشكو منسى لإدارة الطلائع وجيبور يعود خلال أيام




يخوض اليوم  فريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش مباراته الودية أمام بلقاس فى إطار الاستعداد للموسم الجديد والتى تأتى بديلة عن لقاء المنصورة بعد اعتذار الأخير. ومن المقرر أن تشهد مباراة بلقاس عودة رائد منسى لاعب الفريق الذى انقطع عن المران فى اليومين الماضيين دون أى مبررات، مما دفع إدارة الطلائع لمعاقبته ماليا، بناء على رغبة الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان الذى رفع مذكرة لمجلس إدارة النادى يشكو فيها لاعبه رائد منسى، بسبب الانقطاع عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، وشرح الجهاز الفنى خلال مذكرته أسباب انقطاع اللاعب عن التدريبات.
وطالب الجهاز الفنى، مجلس الإدارة، بضرورة تطبيق لائحة الجزاءات على اللاعب، خاصة أن اللاعب انقطع عن تدريبات الفريق عقب خروج الفريق من دور نصف نهائى كأس مصر أمام الزمالك.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه ميدو حزين، وكيل أعمال وليام جيبور، لاعب فريق طلائع الجيش، أنه اتفق مع النادى على عودة جيبور بعد إلغاء العقوبة التى وقعها النادى عليه.
وأشار حزين إلى وجود تعاون خاص من العميد عبد الجليل امام المدير الإدارى للفريق بشأن عودة اللاعب للقاهرة خلال أيام من أجل الانضمام لصفوف الفريق.