الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعتمد مكافآت الفوز بكأس مصر ويتمسك بطولان




حدد مجلس ادارة الزمالك مبلغ 10 الاف جنيه كمكافأة لكل لاعب بعد الفوز ببطولة كأس مصر وذلك بعد الجلسة التى جمعت الدكتور كمال درويش وايمن يونس بتكليف من مجلس الادارة فى حضور حلمى طولان المدير الفنى الذى قام بتوقيع عقده عقب الموافقة على تخفيض راتبه الشهرى تماشيا مع سياسة ترشيد الانفاق التى يتبعها المجلس الجديد .
ووافق المدير الفنى للفريق الابيض على رحيل عمر جابر ومحمد ابراهيم مشترطا ايجاد بديل لهما كما طلب التعاقد مع ظهير ايسر ولاعب وسط مدافع مرحبا بضم احمد سمير فرج وعودة ابراهيم صلاح كما اتفق طولان مع درويش على برنامج اعداد الفريق للدورى.
على صعيد آخر تقرر ان يمتد اجتماع المجلس الابيض لجلسة الاثنين المقبل حيث يسعى درويش ورفاقه لتوفير سيولة مالية يتم الصرف منها على الفرق الرياضية حيث يضع اعضاء المجلس امالًا عريضة على عودة بطولة الدورى وما يتبعها من الحصول على حصته فى البث الفضائى الامر الذى ينعش خزينته كما ان هناك امالًا عريضة للاتفاق مع شركة راعية لرعاية الفرق الرياضية.
وكان المجلس الابيض قد عقد اجتماعًا امس الاول حرص خلاله على الاحتفال ببطولة كأس مصر باحضار تورتة عليها علم الزمالك  مع التقاط الصور التذكارية وفوض الدكتور كمال درويش وايمن يونس لتحديد مكافآت الفوز وقرر المجلس اعادة فريق الامل الذى سيتولى محمود ابو رجيلة الاشراف عليه وتولى فاروق السيد اكاديمية الناشئين مع تكليف عبد الرزاق شرف بقسم الاشتراكات ونقل كريم انور مدير شئون العاملين الى ادارة الشئون القانونية وهو ما استفز الاخير وجعله يتشاجر مع احمد مرتضى منصور حيث تقررتحويله  للتحقيق.
من جانبه اكد ايمن يونس ان الزمالك لن يتعاقد مع اى لاعب جديد قبل تسديد مستحقات لاعبى الفريق الاول المتأخرة..مشيرا الى ان الاعلان عن صفقة حسنى عبد ربه امر سابق لآوانه ونفس الحال لعودة ابراهيم صلاح.