السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فهمى: انتظرونى فى ثوب جديد مع رزان مغربى




كتبت - سهير عبد الحميد
ينتظر الفنان أحمد فهمى خلال نوفمبر الحالى عرض برنامجه التليفزيونى «هو ولا هى» على قناة الحياة والذى يشارك فى تقديمه مع الفنانة اللبنانية رزان مغربى حيث قام بتصوير 11 حلقة منه ويستكمل تصوير باقى الحلقات خلال أيام قبل أن تظهر على رزان علامات الحمل.

وقال فهمى: هذا البرنامج فكرته مختلفة عن أى برنامج آخر فهو لا ينتمى لبرامج اكتشاف المواهب أو البرامج الفنية العادية بجانب أننى ورزان مغربى لسنا مذيعين تقليديين لكن لا أستطيع أن أتحدث عن التفاصيل لأن العقود تلزمنا عدم الحديث عن تفاصيله إلا بعد عرضه.
وأضاف فهمى أنه سعيد جدا بتجربة البرامج والذى بدأها فى برنامج «أراب ايدول» خاصة أن هذه النوعية من البرامج قريبة من عمله كموسيقى وهذا ما شجعه على خوض تجربة موسم جديد من «أرب ايدول» وفى نفس الوقت هو لا يعتبر نفسه مذيعا وأن تركيزه الأساسى سيكون على الغناء ثم التمثيل.
على جانب آخر أشار فهمى إلى تعاقده مؤخرا على بطولة مسلسل «ريجو» للسيناريست محمد ناير واخراج كريم العدل وانتاج محمد العدل ويجسد فيه شخصية عضو فى فرقة موسيقية وأنه وجد فى هذا العمل دورا مختلفا عن شخصية الشيخ حسن الذى جسدها فى مسلسل «الداعية» العام الماضى وحققت نجاحا كبيرا.
وعن البومه مع واما قال:  هو فى طريقه للخروج للنور حيث سيتم طرحه فى الأسواق مع موسم رأس السنة.