الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يستعد للدورى بدون معسكرات خارجية وطولان يرفض رحيل شيكابالا ويوافق على بيع عمر وإبراهيم




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أكد حلمى طولان المدير الفنى للزمالك أن فريقه سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد اعتبارا من يوم الاحد المقبل فى غياب لاعبيه الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطنى وقال إن التركيز فى الأيام الأولى سيكون على الجانب البدنى من خلال تدريبات مكثفة فى بعض الايام على فترتين قبل الدخول فى مرحلة اللقاءات الودية مشيرا إلى صعوبة الدخول فى معسكرات خارجية بدون اللاعبين الدوليين فى ظل ضيق الوقت حيث سيعود لاعبو المنتخب يوم 23 من الشهر الجارى أى قبل انطلاق الدورى بأيام قليلة وفق الموعد الذى حدده اتحاد الكرة لبداية الموسم الجديد ببطولة الدور نهاية الشهر الجارى.
وتمسك حلمى طولان باستمرار شيكابالا رافضا عرضه للبيع بينما منح الضوء الأخضر للمجلس فى بيع أو إعارة عمر جابر ومحمد ابراهيم واتفق مع الدكتور كمال درويش على تجديد عقد محمود فتح الله وهانى سعيد كما طلب ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر بجانب محمد عبد الشافى رافضا الاستغناء عن سعيد قطة أو مصطفى فتحى الذى طلب الانتاج الحربى ضمه لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.
وأكد المدير الفنى للزمالك أن جلسته مع الدكتور كمال درويش لم يتم خلالها التحدث عن تخفيض راتبه كما روج البعض مؤكدا أن راتبه مخفض بالفعل مقارنة براتب الخواجة البرازيلى دروفان فييرا الذى كان يحصل على 300 ألف جنيه شهريا وقال طولان مجلس الإدارة سيحدد مكافآت الفوز بالكأس خلال الأيام المقبلة.
من ناحية أخرى أكد أيمن يونس أنه لا توجد نية لدى مسئولى الزمالك للتقدم بعرض إلى النادى الأهلى لشراء مهاجمه أحمد عبد الظاهر الذى عرضه ناديه للبيع كعقوبة على رفعه اشارة رابعة فى نهائى كأس إفريقيا.
فى الوقت نفسه أكد يونس أنه سيجلس مع الثنائى محمود فتح الله وهانى سعيد خلال الساعات المقبلة للتفاوض معهما للاستمرار مع الفريق بعد انتهاء عقدهما نهاية هذا الموسم.
من ناحية أخرى أكد عبد الواحد السيد أنه أجرى عملية تنظيف الركبة بنجاح تحت اشراف الدكتور احمد عبد العزيز حيث كان يعانى من خشونة بالركبة وقال إنه سيعود للتدريبات اعتبارا من الاسبوع المقبل بعد الحصول على راحة سلبية على أنه يكون جاهزاً للعب قبل بداية الموسم.