الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرب المنشورات تشعل الخلافات داخل مديرية التموين بالفيوم




الفيوم - حسين فتحى

تسيطر حالة من الارتباك والقلق بين الموظفين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، بسبب توزيع و تبادل عدد من المنشورات تتهم البعض من قيادات المديرية باتهامات يراها عدد كبير من الموظفين داخل الديوان ما هى إلا تصفية حسابات وأحقاد و لا أساس لها من الصحة.
وأرجع الموظفون مسئولية ما يحدث الى وجود بقايا جيوب صغيرة للجماعة المحظورة من بعض الموظفين الذين مازالوا يشغلون مناصب قيادية بالمديرية، لاشاعة حالة من الفوضى والفتنة وتبادل الاتهامات بين القيادات لصرف انتباههم عن قضايا العمل الحقيقية بمتابعة انتاج رغيف خبز ينتج بالمواصفات المطلوبة والمحافظة مازالت محرومة منه حالياً، بالإضافة إلى رغبتهم فى فشل المديرية فى اجتياز أزمة البوتاجاز الحالية من خلال بعدهم عن التوزيع العادل للحصص والتصدى لمافيا السوق السوداء بمعركة أخرى جانبية من خلال المنشورات التى باتت توزع يومياً بين الموظفين بالمديرية.
بينما يراها البعض الآخر من الموظفين مسألة صراعات على المناصب القيادية بعد تجاهل مدير التموين للقرارات الوزارية التى تنص على ضرورة إجراء حركة تغييرات بالمناصب القيادية بإدارات المديرية المختلفة كل 5 سنوات للدفع بدماء جديدة و تغيير القيادات التى ارتبطت بعلاقات مع أصحاب المصالح و تؤثر على مصلحة العمل و تصب فى مصلحة " المعلمين أصحاب المخابز " بعيداً عن مصالح الأهالى.
كان المنشور الأول قد تم توزيعه أمس ينتقد أحد القيادات التموينية بالمدينة ويتهمه باتهامات عديدة أضطر على أثرها إلى حمل المنشور والذهاب به إلى جهة سيادية ليفضح ألاعيب مصممى المنشورات.
وطالب من الجهاز السيادى بالتدخل لوأد نار الفتنة أما المنشور الثانى فتم توزيعه ويتناول قضايا لا علاقة لها بالعمل و تمس السمعة و الأعراض.