الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية تبحث عن مساك ومهاجم وعبدالعال يشيد بإيقاف عبد الظاهر




يعيش الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الداخلية، بقيادة علاء عبد العال، حالة من القلق بسبب عدم تدعيم مركزى المساك ورأس الحربة الصريح، أثناء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
من جانبه، أكد المدير الفنى أن صفوف الفريق مكتملة تماما، عدا مركزى المساك ورأس الحربة الصريح، وهو الأمر الذى يمثل أزمة بسيطة للجهاز الفنى قبل انطلاق الدورى، حيث يسعى الجهاز لتوظيف بعض اللاعبين فى المراكز التى تحتاج لتدعيم خلال المباريات الودية.
ومن جانبه اكد عبد العال أن القرار الذى اتخذه مجلس إدارة النادى الأهلى أمس بعرض أحمد عبد الظاهر للبيع قرار محترم.
وأضاف علاء عبدالعال أن هذا القرار يدل على أن النادى الأحمر « طول عمره « نادى مبادئ وأخلاق ،ويرفض تماماً الزج باسمه أو بالرياضة فى قضايا وأمور سياسة. وكان اللاعب أحمد عبد الظاهر قد رفع علامة رابعة بعد إحرازه للهدف الثانى لناديه خلال نهائى دورى أبطال أفريقيا الأحد الماضى.
وقال عبد العال إن عبد الظاهر أخطأ كثيراً عندما رفع علامة رابعة أثناء اللقاء، مشدداً على أنه من حق أى لاعب أن يعبر عن رأيه ووجهة نظره السياسية ولكن بعيداً عن المستطيل الأخضر وملاعب الرياضات المختلفة التى تحكمها قوانين ولوائح تحذر استخدام أى شعارات سياسية فى المحافل الرياضية.. مشدداً على أن عبد الظاهر وحده هو من يتحمل تبعات ما فعل ولا يلوم إلا نفسه.