الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




افتتح معرض "محمد رسول الله" بالمدينة المنورة فى إطار الاحتفال بالمدينة كعاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2013.. فى إطار الاحتفال باختيار المدينة المنورة "عاصمة للثقافة الإسلامية"، افتتح الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معرضاً بعنوان "محمد رسول الله".. المعرض يشتمل على العديد من الوسائل والأدوات والتقنيات التى رسمت الواقع وجسدت السيرة النبوية..  وفى إطار الاحتفالية التى تتخذ شعارها اللغوى "معاملة" نصاً ونهجاً وسمة مستمدة من هدى الدين الإسلامى الحنيف.
تنظم كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة حفلا لتكريم الدفعة الـ48 للكلية تحت رعاية د.جابر نصار رئيس الجامعة ود.هشام قطامش عميد الكلية، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصر يوم الخميس الموافق 14 من نوفمبر الحالى بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.. يحضر الحفل نخبة من الشخصيات العامة، ممثلين من الشركات الراعية للحفل، وممثلين عن هيئات طب الفم والأسنان المختلفة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
تنظم هيئة الأمم المتحدة للمرأة بالتعاون مع مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث «كوثر»، برنامج عمل إقليميا للبرلمانيات والقياديات الشابات فى المنطقة العربية.
وأوضحت هيئة الأمم المتحدة للمرأة ـ فى بيان لها وزعه مكتبها بالقاهرة أمس، أن ملتقى إقليميا فى هذا الصدد سيعقد فى تونس خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الحالى تحت شعار «تطوير الحاضر، إعداد المستقبل»، ويشارك فيه أكثر من 40 مشاركة ومشاركا من البرلمانيات والقياديات الشابات والإعلاميين من 17 دولة عربية من بينها مصر والجزائر والعراق والأردن والمغرب وفلسطين ولبنان وتونس.