السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصدر أمنى: القبض على 43 من عناصر الإخوان فى أحداث الجمعة




صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن عدد المقبوض عليهم فى أحداث الشغب التى شهدتها البلاد أمس الأول من عناصر الإخوان بلغ 43 متهمًا قاموا بتكدير الأمن العام والاعتداء على رجال الشرطة وضبط بحوزتهم زجاجات المولوتوف الحارقة وبنادق خرطوش وأسلحة بيضاء.
وأكد المصدر على النيابة العامة تباشر التحقيقات مع المتهمين حيث تم ضبط 33 متهمًا فى القاهرة بتلك المسيرات قاموا بكتابة العبارات المسيئة على الجدران وتكسير الأرصفة واستخدامها فى التعدى على المواطنين وتعطيل حركة المرور بالطريق العام فى عدد من المحاور المرورية المهمة  وتم القبض على 3 متهمين بالجيزة أثاروا الفوضى بالطريق العام.
وأضاف المصدر أنه تم  القبض على 7 متهمين بالإسكندرية فقد شهدت إحدى المسيرات بمنطقة   الرمل  حدوث اشتباكات بين أهالى المنطقة وعناصر تنظيم الإخوان الذين أطلقوا خلالها عدة أعيرة خرطوش أصابت إحداها الطالب   إيهاب أحمد سليم، 16 سنة  وتوفى عقب نقله للمستشفى لتلقى العلاج متأثراً بإصابته بطلق خرطوش فى الصدر. انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة   وقامت بالفصل بين الطرفين وحالت دون وقوع إصابات جسيمة بأىٍ منهما وتمكنت  من ضبط 7 من مثيرى الشغب من تنظيم الإخوان.
يأتى ذلك فى إطار العمل الدءوب الذى يقوم به ليل نهار اللواء  هانى عبداللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية والعميد أيمن حلمى نائب الإدارة والمقدم محمد المنادى مدير المركز العاملين  ليل نهار فى التواصل مع الإعلام وابراز مجهود الوزارة.