السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوعلى يعرض «الشناوي» على الأهلى مقابل «الصلح» وتعليق إعارة «إلياسو» للزمالك




 كشف رئيس النادى «المصرى البورسعيدى» «كامل أبوعلى» عن أنه مستعد لإعطاء موافقته لإعارة حارس مرمى الفريق الدولى «أحمد الشناوى» إلى النادى «الأهلى» إذا تقدم مسئولوه بعرض جاد للظفر بخدمات اللاعب، فى ظل وجود عرض رسمى من منافس الأحمر اللدود نادى «الزمالك» فضلاً عن أنه من المتوقع وصول عرض من نادى «ريال بيتيس» الإسبانى خلال ساعات بعد تجاوز «الشناوى» لفترة المعايشة مع الفريق بنجاح.

 
وتابع «أبوعلي» مؤكداً أنه ليس لديه أى مانع على الإطلاق من الجلوس والمصالحه مع مسئولى القلعة الحمراء حتى لو وصل الأمر للتضحية بأى شىء بما فى ذلك «الشناوي» مقابل عودة العلاقة والوئام بين الناديين كسابق عهدها، وذلك قبل كارثة مطلع فبراير من العام الجارى على ملعب «بورسعيد» والتى جمعت فريقه بالنادى «الأهلى» ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والمصابين من جماهير الأحمر.

 
وأضاف «أبوعلى» قبل مغادرته لسويسرا أنه لا يوجد جديد بشأن عرض «ريال بيتيس» لشراء «الشناوى»، وتابع مؤكدًا أن ما سيحسم وجهة الحارس فى حال فشل احترافه فى النادى الإسبانى رغبته والمقابل المالى لأى ناد مصرى وسيكون ذلك على سبيل الإعارة.

 
وجدد رئيس النادى «المصرى البورسعيدى» فى ختام تصريحاته تأكيده على براءة إدارة النادى من التهم الواقعة عليه على خلفية كارثة مباراة فبراير ومشدداً فى الوقت نفسه على أن المحكمة الدولية سوف تعيد ناديه للمشاركة فى المسابقات المحلية بعد الظلم الذى وقع عليهم بتجميد النادى.

 
وفى سياق متصل كشف مصدر فى لجنة النادى «المصرى» المكلفة بتسيير أعماله عن تعليق موقف المدافع المالى «إلياسو» لإعارته لنادى «الزمالك» لحين وصول أحد العروض الخارجية، وأعلنت اللجنة أن «كامل أبوعلى» اتفق مع مسئولى الأبيض على إعارة الثلاثى «حسام حسن» و«مؤمن زكريا» و«إلياسو» لموسم مع منح الأخير فرصة تقديم عرض خليجى الساعات المقبلة.