الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجلس الزمالك يضغط على شحاتة لاستمرار ميدو




يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى والقائم بأعمال الرئاسة اجتماعه أول الأسبوع المقبل لبحث أمر الصفقات الجديدة لفريق الكرة التى حددها الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة وبحث موقف لاعبيه الذين أعلن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة وبحث موقف لاعبيه الذين أعلن الجهاز الفنى عن الاستغناء عنهم وعرضهم للبيع وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو والمهاجم رزاق أوتومويوسي.
 
وأكد الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات أن اللاعبين الذين تم اتخاذ قراراً بالاستغناء عنهم مازالوا متعاقدين مع النادى ويحق له عرضهم للبيع.
 
 
فى الوقت نفسه علمت «روزاليوسف» أن أعضاء من مجلس الإدارة يحاولون إقناع المعلم بالتراجع عن الاستغناء عن «ميدو»، كما تجرى محاولات بإقناع اللاعب بالاعتزال وتعيينه كمسئول عن التسويق وهو ما يرفضه ميدو مؤكداً أن أمامه أكثر من فرصة للاحتراف الخارجى فى الدوريات الأوروبية وعلى رأسها إنجلترا.
 
فى سياق آخر يعقد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة وإسماعيل يوسف وأسامة نبيه وأيمن طاهر اجتماعه الأحد المقبل لوضع برنامج إعداد الفريق للموسم القادم الذى يبدأ بالمشاركة فى دورى المجموعات ببطولة أفريقيا بعد أن وقع الزمالك ضمن المجموعة الثانية التى تضم الأهلى ومازيمبى الكونغولى وتشيلسى الغاني.
 
حيث تم الاتفاق على منح اللاعبين راحة سلبية حتى الأسبوع الأول من يونيو وإقامة معسكر مغلق قبل التوجه للكويت فى الفترة من 10 إلى 17 يونيو لإقامة معسكر هناك وخوض لقاءين أمام السالمية والنصر.
 
 
وهو المعسكر الذى تم تأجيله فى اللحظات الأخيرة.. كما سيبحث الجهاز الفنى إمكانية التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى كبديل للشناوى حارس المصرى الذى تردد أن الأهلى يزاحم الزمالك فى صفقته وهناك عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش وسعيد سمير من كسكادا.
 
 
كما ينتظر الجهاز الفنى موقف الثلاثى إلياسو ومؤمن زكريا وحسام حسن لاعبى المصري، كما سيتم تحديد موقف شيكابالا فى ظل اصرار اللاعب على الرحيل لخلافاته مع حسن شحاتة وتأكيد سمير عبد التواب وكيل اللاعب أن هناك عروضاً من ناد هوفنهاين الألمانى واحد الأندية هوفنهاين الفرنسية بخلاف نادى اندرلخت البلجيكى وعروضًا من أندية سعودية على رأسها الشباب واتحاد جدة حيث عرض الأخير استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل مليون ونصف مليون يورو.
 
كما سيحدد المعلم الموقف النهائى للمهاجم البنينى رزاق فى حالة التعاقد مع المالى الياسو وطلب الجهاز الفنى من مجلس الإدارة السعى لإقناع اتحاد الكرة بقيد 4 لاعبين أجانب فى الموسم المقبل خاصة ان مصر مقبلة على دورة المحترفين.