الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجلس الزمالك يجتمع للبحث عن مكآفات الكأس




يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعه عصرًا برئاسة الدكتور كمال درويش لبحث المشاكل والأزمات المتعلقة بفريق الكرة خاصة المتعلقة بمكافات الفوز بكأس مصر والاتجاه لتخفيض عقود اللاعبين والأجهزة الفنية فى إطار ضغط المصروفات وذلك فى الاجتماع الممتد من الاسبوع الماضى. وكان الدكتور كمال درويش وأيمن يونس عقدا اجتماعًا جديدًا مع حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأبيض لإقناعه بالموافقة على تخفيض رواتب الأجهزة الفنية واللاعبين وعلمت «روزاليوسف» أن طولان وافق على تخفيض عقده بنسبة 25 فى المائة ووعد بالتحدث مع اللاعبين فى هذا الشأن. من جانبه اكد اللواء مدحت بهجت نائب رئيس النادى الأبيض أن السعى لتخفيض عقود الأجهزة الفنية والاعبين ليست محاولة كما يردد البعض لتطفيش الجهاز الفنى الذى يقوده الكابتن حلمى طولان لكن بهدف ترشيد النفقات فى ظل الازمة المالية التى تعانى منها خزينة النادى.. مشيرا إلى أن الحديث عن رحيل حلمى طولان الهدف منه البلبلة التى لاداعى لها مع التقدير لاسم حسام حسن. على صعيد آخر حرص قدامى نجوم الزمالك على تهنئة الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة حلمى طولان على الفوز ببطولة كأس مصر وذلك فى حفل مصغر بحديقة محمد لطيف بالنادى. وحضر من النجوم القدامى كل من محمود أبورجيلة ومحمود الخواجة ومحمود حسانين وسمير محمد على وطه بصرى وعبدالرحيم محمد وأحمد مصطفى وحماده نصر ومحمد رمضان وأمير عبدالعزيز ومحمد عبدالجليل ومن أعضاء المجلس محمد إبراهيم وأحمد مرتضى منصور كما حرص الإعلامى أحمد شوبير على التواجد فى الحفل.
فى سياق آخر يواصل الفريق الأبيض تدريباته استعداد لبطولة الدورى من خلال التدريب اليومى بهدف رفع المستوى البدنى للاعبين الذى سوف يستمر حتى نهاية الاسبوع قبل البدء فى مرحلة اللقاءات الودية نهاية الاسبوع الجارى مع الاتجاه لإقامة معسكر خارجى فى حالة تأجيل الدورى بعدما تردد أن هناك اتجاهًا لتأجيل موعد انطلاق الدورى لمنتصف الشهر المقبل بدلا من انطلاقه من نهاية الشهر الجارى كما كان معلن من قبل.
وكان الفريق استأنف تدريباته وسط غيابات كثيرة بإذن من الجهاز الفنى على راسهم أحمد حسن وهانى سعيد وأحمد على لتواجدهم خارج البلاد وأحمد توفيق لمرض نجله بالاضافة للرباعى الدولى شيكابالا وحازم امام وأحمد عيد ومحمد عبد الشافى ومعهم عبد الواحد السيد الذى مازال يؤدى التدريبات العلاجية.