السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن البحيرة يعيد طفلًا بعد اختطافه




البحيرة - روزاليوسف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من استعادة طفل مخطوف والقبض على خاطفيه بعد مساومتهم لوالده من أجل الحصول على فدية مالية مليون جنيه.
كان قد تبلغ لشرطة مركز بدر من فريد محمد أمين الخربطلى 33 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم قرية النجاح / دائرة المركز، بقيام  مجهولين يستقلون سيارة  ملاكى باختطاف نجله « رمضان»  7 سنوات من أمام منزله حال عودته من المدرسة، وتلقيه إتصالًا هاتفيًا منهم بطلب فدية قدرها مليون جنيه مقابل إعادته.
توصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة هم كل من (محمود.م.ع، 22 سنة عامل، ومحمد.ع.ح  23 عامل، وسمير.ح.ى 30  سنة، و حمدى.ن.ع، 23 سنة، ومصطفى.ع.س  24 سنة فلاح)  وذلك بقصد الحصول على المال وابتزاز المجنى عليه.
عقب تقنين الإجراءات.. تم ضبط المتهمين..  وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن  فرد خرطوش عيار 12 مم محلى الصنع، وطلقتين من ذات العيار،  وبحوزة الثانى السيارة المستخدمة فى الواقعة رقم (71131- ملاكى المنيا) ماركة نيسان كحلى اللون، وشريحتين هاتف محمول  المستخدمة فى مساومة والد المجنى عليه وطلب الفدية.. حيث استغل المتهم الأول سابقة عمله لدى والد المجنى عليه واستعان بالمتهمين الثانى والثالث لخطف الطفل، مستخدمين فى ذلك السيارة المضبوطة بحوزة المتهم الثاني، وقاموا بإخفائه داخل حجرة بقرية الإمام الغزالى لدى المتهمين الرابع والخامس.. تم إعادة الطفل المختطف وتسليمه لوالده،  وأحيل المتهمون للعرض على النيابة.