الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قمة اليد 28 نوفمبر بصالة الجيش




كتبت - فاطمة التابعى

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد والتى يترأسها سعيد عبد المنعم تأجيل مباريات الأسبوعين الحادى عشر والثانى عشر من دورى المحترفين لمدة أسبوع لتقام يومى الخميس 28 والجمعة 29 نوفمبر الجارى بدلًا من يومى الجمعة والسبت المقبلين. جاء ذلك بناء على رغبة الاتحاد فى إذاعة مباراة الأهلى والزمالك فى الاسبوع الـ 11 من الدورى والتى تستضيفها صالة إستاد جهاز الرياضة العسكرى يوم 28 نوفمبر الجارى بدون جماهير تليفزيونيا. وهو ما يصعب الأسبوع الجارى نظرا لانشغال التليفزيون بتغطية دورى الشركات بالإسماعيلية يومى الخميس والجمعة المقبلين.
على صعيد متصل قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة إيقاف مسابقة دورى المحترفين خلال مشاركة المنتخب الأول فى بطولة الأمم الأفريقية بالجزائر والمقرر لها الفترة من 15 وحتى25  يناير المقبل.
ومن المقرر أن تقام الجولتان الـ11 والـ12 يومى 28 و29 نوفمبر الجاري، والجولتان الـ13 والـ14 يومى 5 و6 ديسمبر المقبل وتختتم منافسات الدور الأول بإقامة الجولة الـ15 يوم 12 من الشهر نفسه، على أن تتوقف المسابقة حتى الثانى من فبراير من العام المقبل، وذلك بعد انتهاء مشاركة المنتخب الأول من البطولة الأفريقية بالجزائر.