الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يصرف مكافآت الكأس..غداً




كتب ــ أحمد أمين ووائل سامى

 قرر مجلس إدارة نادى الزمالك صرف مكافآت الفوز ببطولة كأس مصر للاعبيه غداً بعد قيام اعضاء المجلس الأبيض بقيادة الدكتور كمال درويش بتفويض طارق جبريل أمين الصندوق بتقديم تصور عن المكافآت التى اقرها المجلس فى اجتماعه أمس الأول ويتم توزيعها حسب نسبة المشاركة فى البطولة اعتباراً من دور الــ 32 على أن يتم عرضها على الدكتور كمال درويش وأيمن يونس قبل توزيعها.
كما فوض المجلس أمين صندوقه بتقديم تصور لرواتب الأجهزة الفنية والإدارية بالنادى وعلى رأسها الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حلمى طولان بعد اتخاذ قرار داخل المجلس بوضع حد اقصى للرواتب الشهرية لايزيد عن 100 ألف جنيه .
كما من المقرر أن يقوم أيمن يونس عضو المجلس بتقديم مشروع لهيكلة لقطاع كرة القدم بالنادى التى سيتم فصلها عن مجلس الإدارة لتكون لها إدارة مستقلة .. وينتظر مسئولو النادى الأبيض رد إدارة نادى مالقا الإسبانى بعدما أرسل المجلس موافقته المبدئية على العرض المقدم من النادى الإسبانى لاستعارة محمد إبراهيم لاعب فريق كرة القدم حيث وافق المجلس على إعارته مقابل 200 ألف يورو يتحمل منها اللاعب 25 ألف يورو تزيد إلى 2 مليون يورو فى حالة البيع ونسبة 15 %فى حالة إعادة بيعه على أن يمدد تعاقده مع الزمالك لأربعة مواسم قادمة بالإضافة لتحمل النادى الإسبانى لنفقة إقامة معسكر لفريق الزمالك فى إسبانيا لمدة 10 ايام واستضافة 2 من مدربى قطاع الناشئين لمدة 15 يوماً للتعايش مع المدربين بنادى مالقا وإرسال خبير من النادى الاسبانى لمدة شهر ونصف لالقاء محاضرات على مدربى الزمالك.. وكان مجلس الإدارة عقد اجتماعا مطولا لمدة  خمس ساعات حيث أرسل موافقته على اعارة محمد إبراهيم لنادى مالقا واعتمد مكافات الفوز بكأس مصر واعتمد المصالحة مع الإيفوارى سيردى التى سيدفع الأخير بموجبها 300 الف جنيه للنادى..  كما اتخذ المجلس قراره بتعيين محمود أبو رجيلة مشرفاً على فريق الأمل ومعه سامى الشيشينى مديراً فنياً للفريق وأسامة نبيه المدرب العام للفريق الاول هو حلقة الوصل  وتعيين احمد عبد الحليم مشرفاً على مدرسة الكرة.
فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية قبل اللقاء الودى غدا أمام بلقاس فى إطار الاستعداد للدورى.
وكان الفريق واصل تدريباته صباح أمس التى شهدت عودة نجومه الغائبين منذ بداية فترة الإعداد حيث عاد أحمد حسن وهانى سعيد واحمد على واحمد توفيق ومعهم حمادة طلبة الذى غاب عن تدريب أمس الأول.
كما شهد التدريب حضور عبد الواحد السيد الذى حضر متحاملا على العكاز واكد الدكتور مصطفى المنيرى ان الوحش سيبدأ تدريبات العلاج الطبيعى اعتبار من الغد.