الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصحاب مخازن السيارات ببورسعيد يوقفون العمل بهيئة الاستثمار




قام أصحاب مخازن تخزين السيارات بمنطقة الاستثمار العامة ببورسعيد بمنع العاملين بالمنطقة من الصعود لمزاولة أعمالهم صباح امس اعتراضا على عدم الوفاء بالوعد الذى منحته الهيئة للواء سماح قنديل محافظ بورسعيد بتجديد تراخيص هذه المخازن خلال اسبوع ومرت 10 أيام ولم يتم فعل شىء حتى الآن.
ورفع المحتجون لافتات تضمنت عبارات استغاثة للفريق اول عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بمشكلتهم التى تهدد 5000 عامل بالتشريد لصالح محتكر وحيد.
وفى غضون ذلك فر موظف الهيئة بفرع بورسعيد "م.ح" من بطش اصحاب المخازن وعمالهم خلال الوقفة بعد ان اتهموه بالعمل لحساب صاحب مخزن كريستال محتكر العمل بالمنطقة وتعطيل التجديد لهم.
كانت "روزاليوسف" فجرت قضية اصحاب المخازن منذ اسبوع ونقلت بالمستندات اوضاع المخازن وشكوى اصحابها و العاملين بها.
واكد المحافظ انه حصل على وعد من الهيئة بالتجديد للجميع اسوة بالمخزن المحتكر حتى 2017.
وحصل اصحاب المخازن خلال وقفتهم أمس على وعد من ابراهيم زهران رئيس المنطقة المركزية ببورسعيد ومجدى كمال مدير جمعية المستثمرين بالتجديد لهم اعتبار من الثلاثاء المقبل لمدة شهر تجدد تلقائيا لحين صدور قرار الهيئة بالمد النهائى حتى 2017.
واصر اصحاب المخازن على تدوين الاقتراح فى محضر رسمى يوقع عليه رئيس المنطقة المركزية ومدير جمعية المستثمرين و اصحاب المخازن لرفعها بشكل عاجل الى رئيس الهيئة العامة لاعتمادها لحين انعقاد مجلس ادارة الهيئة و التصديق على القرار.
وواجه أصحاب المخازن رئيس المنطقة المركزية خلال الاجتماع بالسلبيات و المشاكل و فجروا العديد من القضايا التى تنبعث منها روائح الفساد للموظف المتهم بالعمل لحساب صاحب المخزن وعدد آخر من الموظفين المتعاونين وحصلوا على وعد بالتحقيق بها.
يذكر أن مخازن الاستثمار الموقوف عملها من التجديد بلغت 16 مخزنا داخل منطقة الاستثمار العامة ببورسعيد و التى تحتوى على 100 مصنع تضم مايقرب من 36 الف عامل بينهم 5000 يعملون بالمخازن.