الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جيبور يهدد بفسخ تعاقده مع الطلائع وحفنى يرحب بالانضمام للأهلى




هدد الليبيرى ويليام جيبور مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، بفسخ تعاقده مع فريق والرحيل «مجانا» خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، مستندا فى ذلك إلى استمرار توقف النشاط الكروى فى مصر وإلغاء الموسمين الماضيين، بسبب الأحداث الساخنة التى أعقبت ثورة 25 يناير.
ويغيب جيبور عن تدريبات الطلائع منذ بداية فترة الاعداد دون مبررات، الأمر الذى دفع ادارة النادى إلى توقيع عقوبات مالية مغلظة عليه، كما تم اخطار الاتحاد الدولى «فيفا» لحفظ حقوقه فى اللاعب.
ووفقا لمصادر مقربة من جيبور، فإن اللاعب ينوى فسخ تعاقده «قانونيا»، حتى يتسنى له الانضمام لنادى بنفيكا البرتغالى الذى أبدى اهتماما بضمه، أو مايوركا الاسبانى الذى طلب استعارته موسما فى وقت سابق لكن إدارة الطلائع رفضت حينذاك.
من جهة أخرى دخل النادى الاهلى فى صراع مع غنيمة التقليدى نادى الزمالك من اجل ضم ايمن حفنى صانع العاب الفريق والتعاقد معه فى يناير الحالى وذلك بعد قيام الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف بالاتصال باللاعب لمعرفة رغبته.
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة إن اللاعب ابدى موافقته المبدئية فى الانتقال للأهلى بشرط موافقة ادارة الطلائع على رحيله.
وعلى جانب آخر حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية انتصارا على فريق طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى المباراة الودية التى اقيمت بينهما على ملعب طلائع الجيش استعدادا للدورى الممتاز لكرة القدم، احرز اهداف الشرقية كل من أحمد عليوة ويوسف العشماوى وفرج كمال بينما احرز هدفى طلائع الجيش صلاح أمين ومحمد عبدالقادر.