الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والد الشهيد برأس غارب يطالب بسرعة محاكمة بديع وقيادات مكتب الإرشاد




البحرالأحمر - عمادعيد

خيمت على محافظة البحر الأحمر حالة من الحزن عقب استشهاد احد أبناء المحافظة فى الحادث الإرهابى الذى استهدف حافلة للجنود على طريق رفح العريش حيث شهدت جنازة الشهيد أحمد محسن عبدالسلام المجند بالقوات المسلحة حالة من الحزن والبكاء وسط هتافات مطالبة بسرعة القصاص وضرورة تحرك الحكومة لمواجهة الجماعة الإرهابية خلال تشييع جنازة الشهيد بالمسجد الكبير بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحرالأحمر.
ويقول محسن عبدالسلام والد الشهيد الذى يعمل بإحدى شركات البترول برأس غارب إنه يحتسب ابنه عند الله شهيدًا وفداء للوطن ولكن يجب القصاص والقضاء على الإرهاب ونؤيد الجيش فى سرعة القضاء على العناصر الإجرامية حتى لا يتكرر الحادث ويتساقط أبناء اخرون وجيشنا قادر أن  يفعل ذلك ونحن نؤيده ونسانده من اجل حماية الوطن.
وأضاف مؤمن خطاب أحد أبناء البحرالأحمر وأحد النشطاء السياسيين إنه آن الأوان أن  يتعامل الفريق عبدالفتاح السيسى بكل قوة وحزم وشدة فى تطهير مصر من الإرهاب وأن يتم تدمير أى مواقع أو اشخاص لحماية الوطن مع الإرهابيين ولا حل معهم إلا القتل والتدمير لأنهم قتلة وخونة. وقال: أطالب بحق الشهيد ابن البحرالأحمر فى سرعة محاكمة قيادات الجماعة المحظورة لانهم وراء كل مصيبة ووراء كل حادث ولابد من الخلاص من هذه الجماعة وقياداتها والقضاء عليهم لانهم اكبر ضرر يهدد مصر وأمنها وأهلها. واكد أنه آن الأوان أن  تتحرك الحكومة اليوم قبل الغد فى سرعة إنهاء هذه الجماعة ورفع أى غطاء سياسى عنها والتحفظ على كل ممتلكاتها ومقراتها ومصادرة أى نشاط وسرعة الحكم فى قضايا التحريض والإرهاب والتجسس وان يرى الشعب املا فى تحرك الحكومة للخلاص من الجماعة التى اصبحت تهدد الامن القومى وتغتال يوميا أبناء الوطن.. وكان الالاف من أبناء محافظة البحرالأحمر قد تواجدوا بمدينة رأس غارب شمال المحافظة.