الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجتمع لاعتماد المكافآت بعد مضاعفتها ويبحث عن مقدمات عقود الجدد




يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعاً عصر غد لاعتماد القرارات التى اتخذها مؤخرا برفع مكافآت بطولة كأس مصر للاعبين من 20 إلى 50 الف جنيه والتى جاءت بعد ضغوط من اللاعبين الذين اظهروا ضيقهم لتقليص المكافآت إلى 20 ألف جنيه خاصة ان اللائحة كانت تنص على المكافآة 100 ألف جنيه.
كما يبحث المجلس رواتب الجهاز الفنى لفريق الكرة الذى يقوده حلمى طولان فى ظل تمسك طولان بعدم تخفيض راتبه الشهرى من 150 ألفاً إلى 50 ألف جنيه وفق ما يقترحه أعضاء داخل المجلس الأبيض بهدف ترشيد النفقات مع الوضع فى الاعتبار ان المدير الفنى كان يحصل اثناء تدريبه لحرس الحدود على 45 الف جنيه.
وشهدت الساعات الماضية عقد جلسة جديدة للدكتور كمال درويش مع حلمى طولان فى حضور اللواء مدحت بهجت وطارق جبريل امين الصندوق وايمن يونس للتفاوض بشأن تخفيض الرواتب الشهرية للجهاز الفنى مع التأكيد لطولان أن مجلس الإدارة متمسك به وانه لا صحة للتفاوض مع مدير فنى بديل سواء أجنبياً أو وطنياً بعدما تردد أن المجلس يفاوض حسام حسن أو طارق يحيى لخلافته.
فى نفس الوقت يسعى المجلس لتوفير مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا أحمد على وعرفة السيد ومحمد أبوجبل وياسر إبراهيم خاصة بعدما اشتكى وكلاء اللاعبين الأربعة من عدم حصول الرباعى على مقدم التعاقد حتى الآن بالإضافة إلى بدل السكن فى ظل مطاردة أصحاب الشقق المفروشة لهم.
ولأن المشاكل لا تأتى فرادى فلقد قام إسلام عوض بتقديم شكوى لفسخ تعاقده مع النادى إذا لم يحصل على موافقة من المجلس والجهاز الفنى ببيعه لنادى سيسيكا صوفيا البلغارى الذى تلقاه عن طريق المدير الفنى البلغارى السابق لانبى مالدينوف وعرض اسلام الرحيل مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة.
فى الوقت نفسه رحب الثنائى محمود فتح الله وهانى سعيد بتجديد تعاقدهما بشرط الحصول على جزء من مستحقاتهما المتأخرة
فى سياق آخر يعلن اليوم حمادة امام رئيس لجنة الكرة اسماء أعضاء لجنة التى ستضم محمود أبورجيلة ونجله حازم أمام وطه بصرى وأحمد حسام ميدو.