الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




طالب الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، رؤساء ومجالس شركات النيل والأهرام للمجمعات الاستهلاكية بفتح منافذ لبيع الخضروات والفاكهة للمواطنين لكافة المجمعات التى يبلغ عددها بالقاهرة 284 مجمعا يعمل منها فقط حوالى 60 مجمعا لبيع الخضر والفاكهة للمساهمة فى توصيل السلع الجيدة والطازجة للمواطنين بأسعار متوازنة مع أسعار سوق العبور مع تقديم كافة التسهيلات للمجمعات للحصول على احتياجاتها من تجار سوق العبور بالأسعار المتداولة مما يساهم فى ضبط الأسعار وعدم انفلاتها بدون المرور على وسيط أو تاجر تجزئة.
فى إطار جهود وزارة الخارجية لتفعيل الدور التنموى للسياسة الخارجية المصرية من خلال تنشيط السياحة، وتوجيه وزير الخارجية "نبيل فهمي" للسفارات المصرية بالخارج ببذل جهود مكثفة لرفع حظر السفر إلى مصر بالتعاون مع وزارة السياحة، أسفرت الاتصالات التى أجرتها السفارات والقنصليات المصرية عن قيام غالبية الدول التى تمثل المصادر الرئيسية للسياحة الوافدة لمصر بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر والسماح لمواطنيها بالسفر إلى المناطق السياحية على طول ساحل البحر الأحمر.
أعلن نادى أعضاء تدريس الأزهر عن مبادرة هى الأولى من نوعها للقضاء على الإرهاب بمنطقة سيناء، حيث تشمل المبادرة وفقا لبيان أعضاء تدريس الأزهر تهجير أهالى سيناء على أن يقوم الجيش بعمليات واسعة للقضاء على الإرهابيين.. وقال د. حسين عويضة:" إن تلك المبادرة نتقدم بها للفريق السيسى حيث نريد تهجير أهل سيناء الشرفاء ونستضيفهم فى القاهرة والمحافظات ولن يبقى سوى الارهابيين لان الذى يكبل الجيش هو وجود الارهابى بجوار الشريف".. وأضاف أن التهجير قات به مصر وقت العدوان حيث قامت بتهجير أهل السويس مشيرا إلى أن هناك الكثيرين على استعداد لاستضافة أسر سيناء لحين تطهيرها من الإرهاب.