الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرى عادل تنتظر «رغم أنفه» منتصف العام المقبل




كتبت - مريم الشريف
تنتظر الفنانة الشابة شيرى عادل بفارغ الصبر عرض فيلمها الجديد «رغم أنفه» خلال موسم نصف العام ويشاركها البطولة الفنان رامز جلال وإدوارد ورجاء الجداوى وإخراج معتز التونى وتأليف لؤى السيد ويدور الفيلم فى إطار رومانسى كوميدى حول المشاكل التى تعترض طريق المرأة العاملة مع زوجها.


وفى هذا الإطار نفت شيرى وجود تأخير فى عرض الفيلم وما تردد أنه كان من المقرر عرضه فى عيد الأضحى الماضى، مؤكدة أن الفيلم منذ بداية تصويره تم تحديد عرضه خلال منتصف العام.

وحول تقديمها شخصية فتاة كوميدية للمرة الثانية عقب فيلم «بلبل حيران» اشارت إلى أن فيلم «رغم أنفه» كوميدى ولكن دورها ليس شرطاً أن يكون كوميدياً، حيث إنها مجرد كوميديا مواقف فقط.

اضافت أنها يمكنها تقديم دور كوميدى طالما كان السيناريو جيداً والدور يناسبها، مؤكدة أنه لا يوجد دور معين تتمنى تقديمه فى المستقبل، حيث إنها تعتمد على طبيعة قبولها ليس فقط للدور وإنما للعمل ككل حتى تقرر موافقتها عليه أم لا.

وأشارت إلى أن لديها عملاً سينمائياً جديداً ما زالت تقرأ السيناريو الخاص به، حتى تقرر مشاركتها من عدمها ونفس الحال لديها عدد من الأعمال الدرامية لم تستقر على أى منها.

يذكر أن آخر أعمال شيرى الدرامية مسلسل «اسم مؤقت» والذى شاركها فى بطولته الفنان يوسف الشريف، داليا مصطفى، شيرين الطحان، ميريهان حسين واخراج أحمد جلال وتأليف محمد سليمان.