الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مريضة نفسياً تقتل زوجها لرفضها أخذ الدواء بدار السلام







أمر شريف أشرف وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف ممتاز بحبس سيدة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاسرار والترصد.

وكانت منطقة دار السلام قد شهدت جريمة قتل بشعة أثارت الذعر لأهالى المنطقة والذى راح ضحيتها رجل على يد زوجته المريضة نفسيا.
جاءت البداية عندما تلقى المقدم «سامح القلقى» رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من أهالى المنطقة يفيد بمقتل رجل على يد زوجته، فأنتقل على الفور العميد «عاطف عبدالعزيز» مأمور القسم بصحبة فريق من البحث الجنائى لمعاينة الواقعة حيث تبين من فحص منزل المجنى عليه «م.ع.83 سنة» موظف وجوده فى حاله يرثى لها مسجاة على ظهرهه وفى وسط بحيرة داميه.
وأكدت تحريات مباحث القسم وأقوال الجيران الذين أكدوا أن الزوج قتل على يد زوجته التى كانت تعانى من مرض نفسى منذ فترة طويلة وكان زوجها بجانبها دائما يرعاها بشدة.
وفى اليوم الذى وقعت فيه الجريمة كان الزوج يخبر زوجته بميعاد تناوله الدواء لكنها رفضت بشدة وقالت له أننى شفيت فأجبر الزوج على أن تأخذ الدواء ولكنها ردت عليه بسوء حيث دارت بينهما مشاجرة كلامية ولكنها انتهت بالتشابك بالأيدى فقامت بالأمساك بسكين حاد بيديها وأنهمرت على زوجها وقامت بتسديد له عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى تأكدت أنه فارق الحياة.
وعندما سمع الأهالى صوت صراخ فقاموا بكسر باب الشقة حيث وجدوا جثة جارهم وهى تسبح فى بحيرة من الدماء وزوجته تمسك بيديها سلاح أبيض «سكين « وتقول أنا قتلته فقاموا الأهالى بالإمساك بها واخطرو القسم الذى قام بالقبض عليها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الجريمة وتم عرضها على المستشفى الأمراض النفسية لتأكد من صحة قواها العقلية وتشريح جثة المجنى عليه للتأكد من سبب الوفاة وتولت النيابة عمليات التحقيق.