الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط المتهم بإحراق مركز شرطة الصف وضبط 6 اقتحموا منشآت عامة بالمنيا




تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة، أمس، من القبض على شاب وفتاة يتزعمان تشكيلاً عصابيا، لسرقة السيارات بالإكراه فى أطفيح، وتبين أن الشاب مطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام وحرق مركز شرطة الصف ومجلس المدينة.
كانت البلاغات قد تعددت أمام المقدم عمرو عبد العزيز رئيس مباحث أطفيح بوجود تشكيل عصابى متخصص فى سرقة السيارات، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الوقائع شابا وفتاة. وتم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمين وتبين أن الشاب مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية حرق مركز شرطة الصف، ومجلس المدينة، كما تبين ارتكابهما للعديد من وقائع سرقات السيارات برفقة آخرين.
كما ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على 6 من أنصارالرئيس المعزول صادر ضدهم قرارات بالضبط والاحضارمن النيابة العامة فى اقتحام مراكز الشرطة.
وذكرت مصادر أمنية أنه من بين المقبوض عليهم 2 متهمين بمركز مغاغة مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى المحضر رقم 12 حصر تحقيق شمال المنيا اقتحام مركز الشرطة بني مزار و3 متهمين بقسم شرطة مطاى فى واقعة المحضر رقم 21 أحوال اقتحام مركز الشرطه فى 22أغسطس .
كما تم ضبط متهم بملوى مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضيه رقم 2218 إدارى قسم ملوى اقتحام مركز الشرطة.
ونجحت أجهزة الأمن بالمنيا تحت إشراف اللواء اسامة متولى عن ضبط 5 قطع أسلحة نارية شملت - بندقية آلية - مسدس برتا - 2 بندقية خرطوش - وفرد خرطوش صناعة محلية وضبط 39 طلقة متنوعة بحوزة 5 أشخاص.