السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محلب يطالب بالتحقيق فى تأخر تنفيذ الإسكان الاجتماعى




قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس إبراهيم محلب أمس بزيارة محافظة الإسماعيلية بجولة لمدة ساعتين فى مدينة بدر لمتابعة شكوى وصلته من مجموعة من سكان المدينة من تدنى الخدمات خاصة مياه الشرب والكهرباء والزراعة والتشجير حيث قام الوزير بلقاء المواطنين بحضور مسئولى جهاز المدينة. وطالب الوزير، رئيس جهاز مدينة بدر بإحداث ثورة فى الخدمات بالمدينة مؤكدا ضرورة تطوير مدخل المدينة فى مدة أقصاها 3 أسابيع والاهتمام بالزراعة والتشجير والنظافة وضرورة أن تكون هناك خطة تنمية شاملة للمدينة يشارك فى وضعها مجلس أمناء المدينة وجمعية المستثمرين.
وأكد أن مشكلة المياه بالمدينة سيتم حلها بعد تشغيل محطة مياه القاهرة الجديدة التى يتم دفع العمل بها حاليا كما سيتم عقد اجتماع عاجل مع شركة الكهرباء المسئولة لحل مشاكل الكهرباء مشيرا إلى أنه جاء ليستمع إلى شكاوى المواطنين وسيعمل على حلها.
ثم توجه الوزير إلى مبنى جهاز المدينة وعقد اجتماعا مع العاملين بالجهاز أكد خلاله أنه يجب أن يكون هناك تغيير فى المدينة خلال أسبوعين.
كما قام بزيارة وحدات الإسكان الاجتماعى التى يتم تنفيذها بالمدينة والتى تبلغ 5700 وحدة وبدأ العمل بها فى العام الماضى وأبدى الوزير استياءه من تأخر الأعمال وعدم وجود عمالة بالمواقع وانخفاض جودة تنفيذ الوحدات السكنية وطالب بالتحقيق مع المشرفين على التنفيذ وستصل لجنة من المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء اليوم لإعداد تقرير فنى شامل عن الوحدات التى يتم تنفيذها.